درجة الحرارة اليوم.. الأرصاد تكشف تفاصيل الطقس

سجلت درجة الحرارة اليوم ارتفاعا ملحوظا على مختلف الأنحاء،وتشهد البلاد طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى محافظات الوجه البحري، ومناطق السواحل الشرقية وجنوب البلاد وجنوب سيناء، ويعتدل الطقس ليلا علة كافة الأنحاء، بينما يكون حارا على السواحل الغربية.

درجة الحرارة اليوم

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية درجة الحرارة اليوم، حيث تكون هناك شبورة مائية يعلى بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري وكذلك السواحل الشمالية، وبعض المناطق من مدت القناة، مع نشاط للرياح مساء في القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء، والسواحل الشرقية.

درجة الحرارة اليوم درجة الحرارة اليوم

وفيما يخص طقس السبت المقبل، أوضحت الأرصاد الجوية في بيان، أنه من المتوقع شاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء والسواحل الغربية تكون، مشيرة إلى أنها تكون مثيرة للرمال والأتربة غربا على فترات متقطعة.

درجة الحرارة اليوم وبداية من الأحد

وكشفت الأرصاد الجوية أنه اعتبارا من يوم الأحد سيكون هناك انخفاضا في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى بقيم تتراوح من 4: 6 درجة مئوية.

درجة الحرارة اليوم درجة الحرارة اليوم

وبينت أن طقس الأيام المقبلة بداية من الأحد حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية، مع احتمالية نشاط رياح على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

الأرصاد: درجة الحرارة اليوم الخميس 37 بالقاهرة و40 بالصعيد.. وتنخفض غدا