دعاء الرزق وتيسير الأمور.. اللهم أرزقني خير الأيام القادمة

دعاء الرزق وتسير الأمور، تزايد البحث عنه  خلال الساعات القليلة الماضية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن أدعية للرزق وتيسير الأمور في ظل تقلبات الحياة بين الشدة والرخاء والإحساس بالضيق في ظل ارتفاع الأسعار أو رد الدين، حيث يبحث العديد من الأشخاص عن دعاء الرزق وتيسير الأمور.

دعاء الرزق وتيسير الأمور

ويقدم موقع «قناة صدى البلد» في السطور التالية أفضل دعاء الرزق وتيسير الأمور، كما أن هناك العديد من الأدعية التي يمكن قولها في أي وقت دون وجود صياغة معينة أو طريقة للدعاء الأهم أن يكون هناك إيمان ويقين بأن الله سيستجيب للأدعية ويحقق مراد عبده.

دعاء الرزق وتيسير الأمور

أفضل دعاء الرزق وتيسير الأمور

ونقول فى دعاء الرزق وتسيير الأمور « يارب لعالمين يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين، اللهم إني أسألك رزقًا واسعًا طيبًا من رزقك. يا مقيل العثرات، يا قاضي الحاجات، اقض حاجتي، وفرج كربتي، وارزقني من حيث لا أحتسب، اللهم ارزقني رزقًا واسعًا حلالًا طيبًا من غير كدٍّ، واستجب دعائي من غير رد، وأعوذ بك من الفقر والدّين، اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين».

دعاء الرزق وتيسير الأمور

أدعية لجلب الرزق

« يا حليم ارزقني رزقًا واسعًا حلالًا طيبًا، واستجب دعائي من غير رد، وأعوذ بك من الفضيحتين؛ الفقر والدين، اللهم يا رازق السائلين، ويا راحم المساكين، يا ذا القوة المتين، ويا ولي المؤمنين، ويا خير الناصرين، يا غياث المستغيثين، ارزقني يا أرحم الراحمين».

«دعاء الرزق وتيسير الأمور، يارب ارزقنا التوفيق، وزدنا علمًا وعملًا صالحًا، واجعلنا من المتقين المخلصين، اللهم إني توكلت عليك وسلمت أمري إليك، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك»

«اللهم افتح لنا خزائن رحمتك، اللهم رحمة لا تعذبنا بعدها في الدنيا والآخرة، وارزقنا من فضلك الواسع رزقًا حلالًا طيبًا، ولا تحوجنا ولا تفقرنا إلى أحد سواك، وزدنا لك شكرًا، وإليك فقرًا، وبك عمّن سواك غنىً وتعفّفًا».

«يا حي يا قيوم سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى -عليه السلام- وألن لي قلوبهم كما ألنت الحديد لداود -عليه السلام- فإنهم لا ينطقون إلا بإذنك، نواصيهم في قبضتك، وقلوبهم في يديك تصرفها كيف شئت، يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك، يا علام الغيوب أطفأت غضبهم بلا إله إلا الله، واستجلبت محبتهم».

« دعاء الرزق وتيسير الأمور، يارب إن كان رزقي في السّماء فأنزله، وإن كان في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيدًا فقرّبه، وإن كان قريبًا فيسّره، وإن كان قليلًا فكثّره، وإن كان كثيرًا فبارك لي فيه».

دعاء الرزق وتيسير الأمور

أفضل دعاء لتيسير الأمور

اللهم رب السموات السبع، ورب العرش العظيم، اقض عنا الدين وأغننا من الفقر.

اللهم صل علي سيدنا محمد، وعلى آل محمد، يا ذا الجلال والإكرام، يا قاضي الحاجات، يا أرحم الراحمين، يا حي يا قيوم، لا إله إلا أنت الملك الحق المبين.

اللهم اكفني بحلالك عن حرامك، وأغنني بفضلك عمن سواك.

يا الله، يا رب، يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام، أسألك باسمك العظيم الأعظم أن ترزقني رزقًا واسعًا حلالًا طيبًا، برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين، اللهم إني أسألك رزقًا واسعًا طيبًا من رزقك.

يا مقيل العثرات، يا قاضي الحاجات، اقض حاجتي، وفرج كربتي، وارزقني من حيث لا أحتسب.

اللهم ارزقني رزقًا واسعًا حلالًا طيبًا من غير كدٍّ، واستجب دعائي من غير رد، وأعوذ بك من الفقر والدّين، اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين. الحمد لله الذي تواضع كل شيء لعظمته، الحمد لله الذي استسلم كل شيء لقدرته، الحمد لله الذي ذلّ كل شيء لعزته، الحمد لله الذي خضع كل شيء لملكه.

اللهم انك تعلم بحالي فـ ازرقني من حيث لا اعلم ويسر لي اموري.

اللهم يانور هذا الكون ,,ياعون من يطلب العون,أكتب لنا رضاك ,و أكفنا بك عمن سواك و أسعدنا بعفوك يوم لقائك يارب فوضت أموري إليك و توكلت عليك ف يارب أجبرني و عافني و ازرقني و اغفر لي و ارحمني و تولني يارب فيمن توليت يا كريم.

ربي اغفرلي ربي اشرح صدري ربي يسر امري ربي بشرني بما يسرني ربي اعف عني ربي ارزقني ربي ارض عني ربي بارك لي ربي اهدني ربي ارض عني ربي رحمتك.

اللهم يا فارج وكاشف الغم فرج همي و يسر امري و ارحم ضعفي و قلة حيلتي و ارزقني من حيث ﻻ احتسب قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من اخبر سبعين من الناس بهذا الدعاء فرج الله همه و يسر امره و رحم ضعفه.

دعاء الرزق بالمال الحلال والفرج مكتوب

أفضل دعاء لجلب الرزق

اللهم أعني علي تقواك و وفقني و ارزقنى الحلال و يسر لي أمري يا كريم.

اللهم فرج كربي و يسر لي أمري و ارزقني ما اتمنى، صباح الرضا.

اللهم أرزقني خير الأيام القادمة و حقق لي ما أتمنى و أرح بالي و يسر لي أمري.

اللهم أنت أعلم بما في صدري يارب يسر لي أمري و فرج همي و ارزقني راحة البال.

يارب أعني، ربي سهل علي كل ما هو ات،يارب يسر لي جميع أموري و إجعل الخيرة فيما أخترت لي و أرزقني بما تمنيت، ربي في تدبيرك مايغني عن الحيل،وفي كرمك ماهو فوق الأمل،وفي حلمك مايسد

الخلل، وفي عفوك مايمحو الزلل، ربي فبقوة تدبيرك وعظيم عفوك إصلح امري كله يارب وكل من قال امين.

يا رب يسر لي امري و ارزقني التوفيق و الرضا و بارك لي في علمي اللهم اني اسألك الجنة و ما قرب إليها من قول او عمل و اعوذ بك من النار من قول او عمل، اللهم اغفر لموتانا و موتى المسلمين و ارحمهم و ارزقهم الجنة.

اللهم أرزقني مستقبلا افضل مما اطمح يارب ليس بجدي ولا اجتهادي انما بتوفيقك وبركتك رب اشرح لي صدري و يسر لي أمري و وفقني.

دعاء الرزق المستجاب .. يارب أغننا بحلالك عن حرامك