دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان 2023.. ابسط لي يديك الكريمتين

يحرص المسلمون على ترديد دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان 2023، في كل وقت ويحن على أمل أن يستجيب المولى- عز وجل- لأمنياتهم وأن يغفر لهم ويرزقهم الخير والبركة في هذه الأيام المباركة.

ولعل أوسط رمضان مغفرة، ومع اليوم التاسع عشر من رمضان 2023، يكون العد التنازلي لانتهاء الثلث الثاني قد اقترب كثيرا من الوصول لغايته، وينبغي على كل مسلم في هذه الأوقات أن يدعو ربه آناء الليل وأطراف النهار بإلحاح وتضرع وخشوع حتى ينال المغفرة والصفح والعفو.

دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان 2023

ومن الأمر المستحبة في دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان 2023، أن يكون الدعاء بهذه الصيغة: 'اللهم ابسط لي يديك الكريمتين واجعلني محبا لأوليائك ومعاديا لأعدائك ومتمسكا بسنة أنبيائك يا عظيما في قلوب النبيين' لتكن تلك الصيغة دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان 2023.

ويتعرف المسلم  خلال قراءة الجزء التاسع عشر من القرآن الكريم، على الكثير من قصص الأنبياء، ويتدبر ويتأمل في سيرهم، ويتعرف على خصالهم، ويحاول التشبه بها، فيفوز فوزا عظيما.

دعاء 19 رمضان 2023

وفيما يخص دعاء 19 رمضان 2023، فإنه يجوز للشخص المسلم أن يختار لنفسه كل ما يشاء من الأدعية المستحبة، فيسأل الله في كل وقت أن يرزقه ما يتمنى، وأن يحقق له ما يرجو، ويدعو لنفسه ولغيره من المسلمين، فلعل دعاؤه يصادف ساعة استجابة.

فضل شهر رمضان المبارك

ومن الثابت عن فضل شهر رمضان المبارك، أنه شهر الصيام والقيام وتلاوة القرآن، شهر العتق والرحمة والغفران، شهر الصدقات والإحسان، شهر تفتح فيه أبواب الجنات، وتضاعف فيه الحسنات، شهر تجاب فيه الدعوات، وترفع فيه الدرجات، وتغفر فيه السيئات، ويجود الله فيه على عباده بأنواع الكرامات.

وعلى كل مسلم أن يستغل شهر رمضان من خلال الإكثار من الطاعات والعبادات فيه، وأن ينبذ كل الأمور التي تغضب الله عز وجل، ليخرج من الشهر وقد قوي إيمانه، وزادت صلته بخالقه، ويكون هينا لينا في تعاملاته مع الناس ومجتمعه.

دعاء اليوم التاسع من رمضان 2023 .. أدعية للرحمة والمغفرة

دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان 2022.. اللهم لا تحرمني قبول حسناته

دعاء اليوم التاسع عشر من شهر رمضان.. «اللَّهُمَّ وَفِّرْ حَظِّي بِبَرَكَاتِهِ»

دعاء اليوم التاسع عشر من شهر رمضان المبارك