دعاء زلزال اليوم.. يحميك من الكوارث ويرفع البلاء

يبحث المصريون عن دعاء زلزال اليوم بعد الزلزال الذي ضرب اليونان على بعد 605 كم شمال مدينة مطروح، وشعر به بعض سكان القاهرة، بينما لم يسفر عن أية خسائر في الأرواح والممتلكات، حسبما أورد المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية.

دعاء زلزال اليوم

ويقدم موقع قناة صدى البلد في هذا التقرير، دعاء زلزال اليوم  والهزات الأرضية، الذي يستحب ترديده وقت حدوث الزلزال وبعده، حيث تأثرت اليونان اليوم، بـ زلزال بقوة 5.8 درجة على مقياس ريختر بخط طول 26.63 شرقا، وخط عرض 35.86 شمالا، وبعمق 85 كم شمال مدينة مطروح.

دعاء زلزال اليوم.. يحميك من الكوارث ويرفع البلاء دعاء زلزال اليوم.. يحميك من الكوارث ويرفع البلاء

دعاء زلزال الآن

دعاء الزلزال من الأدعية التي لم يرد بها دليل في السنة النبوية فيما يتعلق باستحباب ذكر دعاء معين عند حدوث الزلزال، لكن هذا لا يمنع أنه يستحب أن يدعو المسلم بما يشاء، دون التقيد بصيغة معينة.

دعاء زلزال اليوم مستجاب

دعاء زلزال اليوم الذي يستحب قوله هو: يا رب أسألك العفو والعافية، في الدنيا والآخرة، يا رب أسألك العفو والعافية، في ديني ودنياي، وأهلي ومالي، يا رب استر عرواتي، وآمن روعاتي، يا رب احفظني من بين يدي، ومن خلفي، وعن يميني، وعن شمالي، ومن فوقي، وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي.

دعاء زلزال اليوم مستجاب دعاء زلزال اليوم مستجاب

دعاء زلزال الآن يحفظ من الشرور

وعن دعاء زلزال الآن يمكن الاستعانة بالحديث الشريف الذي ورد عن الرسول صلى الله عليه وسلم حيث كان إذا عصفت الريح قال: اللهم إني أسألك خيرها وخير ما فيها وخير ما أرسلت به، وأعوذ بك من شرها وشر ما فيها وشر ما أرسلت به.

زلزال اليوم

كشف المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، تفاصيل زلزال اليوم بالبحر المتوسط بقوة 5.8 درجة على مقياس ريختر، والذي ضرب اليونان على بعد 605 كم شمال مدينة مطروح.

دعاء زلزال اليوم دعاء زلزال اليوم

تفاصيل زلزال اليوم

وأوضح القومي للبحوث، في بيان، أن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل التابعة للمعهد وبعض المحطات الدولية سجلت، يوم الاثنين، هزة أرضية مصدرها اليونان على بعد 605 كم شمال مدينة مطروح، في تمام الساعة 1:24 صباحا بتوقيت القاهرة.

زلزال الان زلزال الان

قوة زلزال اليوم

وتابع المعهد، أن زلزال اليوم كان بقوة 5.8 درجة على مقياس ريختر بخط طول 26.63 شرقا، وخط عرض 35.86 شمالا، وبعمق 85 كم.

أحمد موسى عن زلزال اليوم: كان هيبقى مشكلة لو طول.. فيديو