دعاء لزوجي بمناسبة المولد النبوي

يبحث الكثير من المسلمين  مع اقتراب ذكرى المولد النبوي الشريف دعاء لزوجي في المولد النبوي لما لها من أثر كبير وقيمة على كافة المسلمين ويجب استغلال الذكرى الطبية والتوجه بالدعاء إلى الله، حيث يتقرب الملايين من مختلف أنحاء العالم من المسلمين في تلك الذكرى المباركة من الله بالصلاة وقراءة القرآن والدعاء والسنن والنوافل، لكي يناولوا بركة تلك الذكرى.

دعاء لزوجي بمناسبة المولد النبوي

 

وترغب العديد من الزوجات في معرفة دعاء لزوجي بمناسبة المولد النبوي الشريف من أجل الدعاء لأزواجهم، رغبة منهم في استجابة الدعاء، بما في ذلك طاعة لأوامر الله عزوجل، حيث تزايد البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن أدعية الخاصة بالزوجات لإسعاد أزواجهم، ويفضل استغلال هذا اليوم الفضيل بالدعاء والاستغفار والحمد والتسبيح، والدعاء للزوج والأبناء والآباء، وجميع من نحب، بالهداية والصحة والعافية وطول العمر في رضا الله وحسن الخاتمة، دعاء لزوجي في المولد النبوي في السطور التالية.

  • يارب إني استودعتك قلب زوجي وبصر زوجي يا من لا تضيع عنده الودائع، فاحفظهم لي يارب بما تحفظ به عبادك الصالحين، اللهم وسع في رزقه وبارك في عمره، وألبسه ثوب العافية، واشفه من كل مرض وضيق.
  • يارب أني استودعك مستقبله فأجعله اجمل مما يتمنى، واكتب له الخير في كل أموره القادمة.
  • يارب حصني وزوجي بحصنك الحصين وحبلك المتين، من كيد الكائدين، وحسد الحاسدين، وسحر الساحرين، وظلم الظالمين، وعبث العابثين يارب العالمين.
  • يارب اصرف عني وعن زوجي حبيبي كل ما يكدر صفونا، وأبعد عنه كل سوء يا ارحم الراحمين.
  • يارب أني اسألك لزوجي حبيبي التوفيق والرزق والبركة والصحة وطولة العمر على طاعتك يارب.
  • اللهم وفق زوجي حبيبي وكن معه دائما، واجعلني لزوجي كما يحب، واجعله لي كما احب، واجعلنا لك كما تحب.
  • اللهم احفظني لزوجي وأحفظه لي وأجعل العافية مسكنا ولا تحرمنا من بعضنا ابدآ يا الله، وارزقنا الذرية الصالحة.
  • يا رب وفق زوجي لما تحب وترضى، واصرف عنه كل مرض وبلاء ووباء يا أرحم الراحمين.
  • اَللَّهُمَّ إنا قَدْ حَضرْنا مَولِدَ نَبيكَ وصَفوَتِكَ مَنْ خَلقِكَ فَافِضْ عَليْنا بِبَرَكتِهِ خُلَعِ العِزِّ والتَّكريمِ وأسْكِنَّا بِجوارهِ جِنَّاتِ النَّعيمِ ومَتَعنا بِالنَظرِ إلى وَجْهِكَ الْكَريمِ وَأجْرنا مِنْ عِقابِكَ الأليمِ بِفضْلِك وَجُودِكَ وَكَرَمِكَ يا أرْحَمَ الرَّاحمينَ اللَّهُمَّ إنَّا نَسْألُكَ بِجاهِ الْمُصْطَفي وَبِآلِهِ أهْلَ الصِدْقِ وَالوَفا * وَبَصَحْبِهِ الأبْرار الشُّرَفا  كُنْ لَنا عَونًا ومُعِينًا ومُسْعِفًا وبَوِّئْنا مِنَ الجَنةِ قُصُورًا وغُرَفًا.
  • اللَّهُمَّ إنَّا نَسْألكَ بِجاهِ النَّبي المُختارِ وَآلِهِ الأخيارِ أنْ تُكَفِرَ عَنَّا الذُّنُوبَ وَالأوْزار وَنَجِنا مِنْ جَميعِ الْمَخاوفِ والأخْطارِ وتَقَبَّلْ مِنَّا مَا قَدَّمنَاهُ مِنْ يَسيرِ أعْمالِنا فِي السِرِّ والإجْهارِ.
  • سبحانك لا إله إلا أنت أسالك إجابة الدعاء، والشكر في الشدة والرخاء سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت نظرت إلى السماوات العلى فأوثقت أطباقها اللَّهُمَّ إنَّا نَسْألُكَ بِجاهِ الْمُصْطَفي وَبِآلِهِ أهْلَ الصِدْقِ وَالوَفا  وَبَصَحْبِهِ الأبْرار الشُّرَفا كُنْ لَنا عَونًا ومُعِينًا ومُسْعِفًا وبَوِّئْنا مِنَ الجَنةِ قُصُورًا وغُرَفًا.
  • - اللَّهُمَّ إنَّا نَسْألكَ بِجاهِ النَّبي المُختارِ وَآلِهِ الأخيارِ أنْ تُكَفِرَ عَنَّا الذُّنُوبَ وَالأوْزار وَنَجِنا مِنْ جَميعِ الْمَخاوفِ والأخْطارِ وتَقَبَّلْ مِنَّا مَا قَدَّمنَاهُ مِنْ يَسيرِ أعْمالِنا فِي السِرِّ والإجْهارِ.
  • اللهمّ افتح علينا أبواب رزقك الحلال، وارزقنا من واسع فضلك. اللهمّ اكفنا بحلالك عن حرامك، وأغننا بفضلك عمن سواك اللهمّ أيقظني على رزقٍ لم أتوقعه، وعلى خيرٍ لم أفكر به، وعلى تحقيق أمنيات ظننتُ أنها مستحيلة.

فضل الدعاء في المولد النبوي الشريف 2022