دعاء للأبناء في ليلة القدر

يحرص العديد من الأبناء على ترديد دعاء للأبناء في ليلة القدر، حتى يوفقهم الله في حياتهم ويحقق أمنياتهم ويجبر بخاطرهم في هذه الأيام المباركة التي يكثر فيها الخير وفعل الطيبات والصدقات.

دعاء للأبناء في ليلة القدر

وقد أرشدتنا السنة النبوية الشريفة إلى العديد من الأدعية التي يمكن ترديدها في ليلة القدر للفوز بالأجر والثواب، والعفو المغفرة في هذه الليلة المباركة التي تعاد ألف شهر.

ويستعرض موقع قناة صدى البلد في هذه السطور أجمل دعاء للأبناء في ليلة القدر، مع التأكيد على أنه الإنسان يستطيع أن يدعو ربه بكل ما يجول بخاطره دون التقيد بصيغة دعاء محددة.

دعاء للأبناء في ليلة القدر قصير

ومن الأدعية المفضلة للأبناء في ليلة القدر ما يلي:

  • أسأل الله تعالى أن تدوم السكينة في قلوبكم والابتسامة على محياكم والسعادة في بيوتكم والصحة في أبدانكم والتوفيق في حياتكم والأمان في دروبكم والنور في وجوهكم وأن يغفر لنا ولكم ولوالدينا ولوالديكم وكل عزيز لديك.
  • اللهم اجعلها خيرا وبركة وفرجا وسعادة ورحمة على الجميع. مع صباح هذه الجمعة في رمضان اللهم لا تدع في قلوبنا أمنيّة إلا وأحييتها بقدرتك يا كريم وأرزفنا خير الأقدار وأرضِنا بها يأرب.
  • نعوذ بك من جهد البلاء، ودرك الشقاء، وسوء القضاء، اللهم إنا نعوذ بك من زوال نعمتك، وتحول عافيتك، وفجاءة نقمتك، وجميع سخطك.
  • اغفر لنا ذنوبنا التي تهتك العصم، اللهم اغفر لنا الذنوب التي تنزل النقم، اللهم اغفر لنا الذنوب التي تغير النعم، اللهم اغفر لنا الذنوب التي تحبس الدعاء، اللهم اغفر لنا الذنوب التي تنزل البلاء، اللهم اغفر لنا كل ذنب أذنبته، وكل خطيئة أخطأتها.
  • اجعلنا من الحامدين لك في السراء والضراء، اللهم يا من لطفه بخلقه شامل، وخيره لعبده واصل، لا تخرجني وذريتي وأهلي وأحبابي من دائرة الألطاف، وآمنا من كل ما نخاف، وكن لنا بلطفك الخفي الظاهر.
دعاء فجر اليوم الرابع من رمضان من القرآن والسنة النبوية

دعاء ليلة النصف من شعبان مكتوب

دعاء دخول رمضان قصير 2023 .. يارب أذقني فيه حلاوة ذكرك

دعاء ليلة النصف من شعبان للرزق.. ردده الآن