دعاء ليلة المولد النبوي الشريف 2023.. يارب يا باسط اليدين بالعطايا

يتساءل الكثير من المواطنين، عن دعاء ليلة المولد النبوي الشريف 2023 المحبذ في تلك المناسبة الكريمة، وذلك مع دخول يوم ذكرى المولد النبوي الشريف أشرف الخلق أجمعين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ومع دخول ليلة الـ 26 من سبتمبر 2023، يتسارع المواطنون في البحث عن دعاء ليلة المولد النبوي الشريف 2023، مع الصلاوات الكثير على أشرف الخلق أجمعين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

دعاء ليلة المولد النبوي الشريف 2023

يعرض لكم موقع ' قناة صدى البلد'، دعاء ليلة المولد النبوي المفضل في تلك المناسبة التي ينتظرها ملايين المسلمين من العام للعام الآخر، وجاءت كالآتي:

 أدعية ليلة المولد النبوي الشريف

 

يفضل الكثير من المواطنين، دعاء 'اللهم في هذا اليوم العظيم المبارك أسالك أن تحفظ لي شخصًا عزيزًا على قلبي وهو حبيب روحي.. اللهم ارزقه خيرًا واسعًا.. وبارك له في كل شيء'.

 

 أدعية ليلة المولد النبوي الشريف  أدعية ليلة المولد النبوي الشريف

ومن الأدعية المفضلة في يوم المولد النبوي الشريف لأشرف الخلق أجمعين؛ 'يارب أسألك في يوم المولد النبوي أن تطهر قلب حبيبي من كل أدرانه، اللهم نقه واغسله بالماء والثلج والبرد، اللهم ارزقه أيامًا سعيدة وحياة رغيدة وعيشًا هانئًا من غير حزن ولا كدر يا رب العالمين'.

وعن أدعية ليلة المولد النبوي الشريف في المناسبة الكريمة التي ينتظرها الملايين، ' نسألك يا رب في يوم المولد النبوي أسألك أن تجعل حبيبي في حفظك ورعايتك، اللهم احفظه من شر الشيطان ووسوساته، اللهم إن حبيبي أغلى نعمة أنعمت علي بها في حياتي، اللهم بارك لي فيه وبارك بي له.

دعاء المولد النبوي قصير، أسألك الله تعالى أن يبارك لنا في زواجنا، وأن يرزقنا الذرية الصالحة، أهديك أطيب التهاني بمناسبة المولد النبوي المبارك.

في يوم المولد النبوي أسأل الله تعالى أن يجعل هذا اليوم خيرًا عليك يا زوجي العزيز، هنيئًا لك ولنا جميعاً بمولد خير الخلق صلّى الله عليه وسلّم.

 

دعاء ليلة المولد النبوي الشريف 2023 دعاء ليلة المولد النبوي الشريف 2023

 

 

أسأل الله تعالى لزوجي الحبيب في هذا اليوم كلّ الخير والبركات والرّحمات من الله تعالى، اللهمّ بارك له وارزقه العمر الطويل.

يارب يا باسط اليدين بالعطايا، ابسط على والدتي من فضلِك العظيم وجودك الواسع ما تشرح بهِ صدرها لعبادتك، وطاعتك، والأُنس بِك، والعمل بما يرضيك، ودوام ذِكرك، وبارك لها في عُمرها بركة تهنئها بها في معيشتها، وتلبسها بها ثوب العافية في قلبها، وروحها، وعقلها، وجسدها، واغنها من فضلك، وأعِنها في حِلها وترحالِها وذهابها وإيابها، وأطل في عمرِها مع العافية في صحتها.

اللهم صلي على سيدنا محم وعلى آله وصحبه وسلم اللهم اجعلنا من أتباعه الصادقين ومن محبيه المخلصين وبلغنا شفاعته يوم الدين.

 

أدعية ليلة المولد النبوي الشريف 2023 أدعية ليلة المولد النبوي الشريف 2023

 

أدعية ليلة المولد النبوي الشريف

اللهم أكرمنا برؤية وجهك الكريم في جنات النعيم ولا تحرمنا من الجنة مع النبي صلى الله عليه وسلم.

اللهم علمنا من سيرة نبيك ما ينفعنا في ديننا ودنيانا الههم اجعلنا من عبادك الصاحالين الذين يتبعون سيرة نبيك محمد في كل أقوالهم وأفعالهم اللهم افر لنا ذنوبنا وتب علينا وتجاوز عن سيئاتنا اللهم ارزقنا السعادة في الدنيا والآخرة واشفي مرضانا وأرحم موتانا وموتى المسلمين اللهم اجعلنا بالنبي صلى الله عليه وسلم في جنات النعيم واجعل لنا شربة هنيئة لا نظمأ بعدها أبدا من يده الشريفة.

 

أدعية ليلة المولد النبوي الشريف 2023 أدعية ليلة المولد النبوي الشريف 2023

 

صلوا على من كان مولده ربيعا للأرض.. ونورا لكل قلب مظلم

صلوا على النبي.. اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محم وعلى آل سيدنا إبراهيم إنك حميد مجيد، اللهم بارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما باركت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم إنك حميد مجيد.