دعايا أم استفزاز؟.. أزمات محمد رمضان عرض مستمر آخرها الدولارات بالطائرة

تعرض الفنان محمد رمضان خلال السنوات الأخيرة لعدة أزمات متتالية ولكنه كان يواجهها دوما ولم توقفه عن مشواره الفني الذي يسير فيه، واستطاع رمضان أن يحقق نجاحا جماهيريا كبيرا بمسلسله الدرامي جعفر العمدة الذي خاض بطولته وعرض في موسم دراما رمضان 2023.

موقع قناة صدى البلد يقدم لكم أزمات تعرض لها محمد رمضان في التقرير التالي:

 

أزمة دولاراته

تسببت صورة الفنان محمد رمضان وهو داخل الطائرة القادمة من الولايات المتحدة الأمريكية الى القاهرة بعد جولة حفلات غنائية هناك في أزمة مع الجمهور التي انزعج من هذا الموقف وهو ما دفعه لحذف الصورة احتراما وتقديرا منه لمشاعر الجمهور في ظل الظروف الحالية لبلاد وارتفاع الأسعار.

ولكن لم يتضح هل ما حدث نوع من أنواع الدعاية التي يقوم بها ترويجا لأعماله الجديدة خاصة أنه يستعد للمنافسة في موسم عيد الأضحى السينمائي 2023 ، ليعلن بعد ظهوره بالدولارات عن تبرعه بها للأعمال الخيرية واستعداده لانشاء مؤسسة خيرية باسمه خاصة به.

أزمة الاسكندرية

تعرض الفنان محمد رمضان لأزمة بخصوص حفلاته في الاسكندرية، حيث تم الغاء حفله الذي كان مقررا بمحافظة الاسكندرية وذلك عقب تعرضه للافتات من سكان مدينة الإسكندرية وحملة ضده تحت عنوان الإسكندرية لا ترحب بك.

أزمته مع الطيار أبو اليسر

وقعت أزمة بين محمد رمضان والطيار الراحل أشرف أبو اليسر وصلت للقضاء عقب سحب وزارة الطيران ترخيص أبو اليسر مدى الحياة، لسماحه لرمضان بالدخول لمقصورة الطائرة، ونشر صور منها. وطالب محامي الطيار بالحصول على 25 مليون جنيه كتعويض، الا أن هيئة المحكمة قضت بحصوله على 6 ملايين جنيه باتت نهائية وإلزامية.

أزمته مع سياراته

تعرض الفنان محمد رمضان، لأزمة مع الجمهور بسبب استعراضه لسياراته الفارهة التي اعتاد الظهور بها عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة .

أزمته مع طائرته الخاصة

تعرض الفنان محمد رمضان لأزمة بسبب طائرته الخاصة بعدما ظهر بها عبر حساباته المختلفة على موافع التواصل الاجتماعي.

أزمته مع عمرو أديب

أثيرت أزمة بين محمد رمضان والاعلامي عمرو أديب بعد حصول الأول على حكم قضائي ضد الثاني بتغريمه ماليا بمبلغ 10 آلاف جنيه بعد سخريته منه.

وقام رمضان، بتركيب عدة مشاهد من كليباته على يوتيوب من أغنيات نمبر وان وثابت، وحملت تعليقا: الحمد لله ثم شكرًا القضاء المصري العادل النزيه.

ورد عمرو أديب عليه قائلا: «يا أنا يا أنت، نروح للقاضي وهو يحكم باللي شايفه، ولو محدش رباك أنا هربيك، أنا كنت مستنيلك غرورك يصورلك إنك تعمل أي شيء وهيعدي، لو فاكر إنك مسنود البلد دي مفيهاش حد مسنود وأدينا قاعدين بينا القضاء، أنا مش راجل قليل الأدب، ويا أنا يا أنت يا محمد رمضان، والقانون مش بيسند حد وبينا القضاء».

أزمته مع الفتاة الاسرائلية

أثار صورة محمد رمضان مع الفتاة الاسرائلية مايا زخاريا والتي احتضنها خلال تواجده في اليونان، والتي اتضح فيما بعد أن الفتاة مجندة بالجيش الإسرائيلي، ما أثار الرأي العام المصري ضده، وواجه على اثرها اتهامات بالتطبيع مع إسرائيل. وقالت مايا وقتها لوسائل إعلام إسرائيلية: قبل التقاط الصورة لاحظت محمد رمضان على الشاطئ، فطلبت منه صورة لأنني محبة له، ولم يرفض ولم يسألنا عن جنسيتنا.

أزمته مع عائلة فريد شوقي

تعرض الفنان محمد رمضان لأزمة مع عائلة الفنان الراحل فريد شوقي بسبب تشبيه مسيرته بمسيرة الراحل

وقال رمضان في تصريحات تليفزيونية: فريد شوقي كان حميدو، تاجر بالمخدرات، عمل الفاحشة مع فنانة خلال الدور وبعد حملها يقتلها، هناك نجوم كبار قدموا أشياء أصعب من عبده موتة.

وردت ناهد ابنة الفنان الراحل في تصريحات تليفزيونية قائلة: أنصحك بألا تقارن بين أفلام والدي الفنان العظيم، التي خدمت المجتمع وغيرت قوانين'. وأضافت: 'أفلامك، التي أدت إلى فساد الأخلاق والذوق، بل إنها أدت إلى جرأة القتل في الشوارع. فيما قالت ناهد السباعي: لو متعرفش مين فريد شوقى مش لازم ترجع لكتب التاريخ، اسأل جوجل، أفلام الجريمة زمان غيرت سلوك بشر للأحسن وقوانين بلد للأرحم'.

لكن الناقد الفني طارق الشناوي دافع عن تصريح محمد رمضان، مؤكدا بأن الأخير لم يقصد المقارنة بفريد شوقي أو الوصول إلى نجوميته، وقال لناهد فريد شوقي: لا تأخذي الأمور بحساسية، الجريمة موجودة قديما وحديثا، وقبل اختراع السينما.

محمد رمضان يطلب تحديد الحالات المستعجلة بمعهد القلب .. فيديو

محمد رمضان يستجيب لتأسيس جمعية خيرية تحمل أسمه .. فيديو

تعرف على حصيلة إيرادات السبت لفيلم هارلي محمد رمضان

«كان محتار يرسم أبو تريكة ولا المليجي».. رسالة محمد رمضان لأحد معجبيه عبر فيسبوك