دعمًا للمستهلك المحلي.. تفاصيل إقامة معرض سيراميكا ماركت بأسعار مخفضة| فيديو

كشف علي فهمي، تفاصيل مشاركة وايت فيل أحد مصانع سيراميكا كليوباترا في معرض سيراميكا ماركت بأرض المعارض، بحضور طارق أبو العينين، نائب رئيس مجلس إدارة كليوباترا جروب.

إقامة معرض سيراميكا ماركت

وقال الدكتور علي فهمي، منظم معرض سيراميكا ماركت، إن هناك أكثر من 17 مصنع و28 موزع، مشاركين في معرض سيراميكا ماركت، بجاتب عدد من المستوردين، موضحًا أن الهدف من إقامة معرض سيراميكا ماركت، وهو دعم المستهلك المصري.

300 ألف زائر لمعرض سيراميكا ماركت

وأضاف علي فهمي، لكاميرا برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن وايت فيل من المصانع القوية التي أشاد بها العديد من المستهلكين، بالإضافة إلى تخفيض الأسعار، كما أن عدد مترددي المعرض متوقع أن يصل لـ 300 ألف زائر على مدار 4 أيام.

وتابع: الأسعار في معرض سيراميكا ماركت، لم تشهد ارتفاعا رغم ارتفاعها عالميا، وذلك من أجل تخفيف الأعباء على المواطنين.

تفاصيل مشاركة وايت فيل في معرض سيراميكا ماركت

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل مشاركة وايت فيل أحد مصانع سيراميكا كليوباترا في معرض سيراميكا ماركت بأرض المعارض، بحضور طارق أبو العينين، نائب رئيس مجلس إدارة كليوباترا جروب.

وقال موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن منتجات وايت فيل تتميز بأنها ذات جودة عالية وألوان مختلفة، معلقا «بعض الناس لم يتوقعوا هذا الإنتاج من سيراميكا كليوباترا».

ولفت إلى أن وايت فيل أحد مصانع سيراميكا كليوباترا قدم مجموعة كبيرة من الألوان لكل المقبلين على الشراء، مشيرا إلى أنه تم الإشادة خلال المعرض بثبات أسعار منتجات سيراميكا كليوباترا رغم زيادة التكاليف، على عكس باقي الشركات التي رفعت سعر البيع.

بحضور طارق أبو العينين .. تفاصيل مشاركة وايت فيل في معرض سيراميكا ماركت .. فيديو

وزيرة التجارة والصناعة تفتتح المعرض الرسمي للسيراميك والبورسلين والأدوات الصحية