دعوات المصريين .. إصابات بالجملة تضرب صفوف ريال مدريد قبل مواجهة الأهلي

واصلت الإصابات ضرب صفوف ريال مدريد بقوة قبل المواجهة المرتقبة مع الأهلي، الأربعاء المقبل، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وكأن دعوات المصريين قد أصابت الفريق الملكي.

انضم لمستشفى ريال مدريد وقائمة الإصابات الحارس البلجيكي المخضرم تيبو كورتوا، بعد استبداله من التشكيل الاساسي للريال أمام مايوركا قبل انطلاق المباراة بعد معاناته من آلام في العضلة الضامة.

وتضم قائمة إصابات ريال مدريد كلًا من:

كريم بنزيما، فيرلاند ميندي، لوكاس فاسكيز، إيدين هازارد، إيدير ميليتاو، تيبو كورتوا.

وتثور الشكوك حول إمكانية لحاق ثنائي ريال مدريد كريم بنزيما وإيدير ميليتاو، بمباراة الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في المغرب في الفترة ما بين 1 إلى 11 فبراير 2023.

تعرض ثنائي ريال مدريد للإصابة خلال مباراة الميرنجي الأخيرة بالدوري الإسباني أمام فالنسيا، وغادرا اللقاء على أثر تلك الإصابة، وحامت الشكوك حول فرص الثنائي في اللحاق بمواجهة الأهلي في نصف نهائي مونديال الأندية.

من جانبه قال ماريو كورتيجانا، الصحفي بصحيفة ماركا الإسبانية، أن الفحوصات الطبية التي خضع لها كريم بنزيما أثبتت إصابته بـ إرهاق عضلي، بينما يعاني ميليتاو من إصابة عضلية طفيفة، وحتى الآن لم يعلن ريال مدريد موقف الثنائي من المشاركة في مونديال الأندية.

وأوضح الصحفي أنه من المحتمل أن يكون الثنائي خارج لقاء نصف نهائي كأس العالم للأندية ضد الأهلي، ولكن سيتم العمل على تأهيلهم بصورة جيدة من أجل اللحاق بنهائي البطولة حال التأهل.

صحيفة 'موندو ديبورتيفو' لم تغب عن المشهد هى الأخرى، مشيرة إلى احتمالية غياب كريم بنزيما وإيدير ميليتاو عن مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية بسبب الإصابة.

وأكدت صحيفة 'موندو ديبورتيفو' أن بنزيما وميليتاو سيغيبان عن مباراتي ريال مايوركا اليوم في الدوري الإسباني، والأهلي الأربعاء في كأس العالم للأندية.

وتابعت أن الفحوصات الطبية التي خضع لها الثنائي أمس السبت بعد أن حصلا على راحة من التدريبات أثبتت أن بنزيما يعاني من حمل زائد، فيما يعاني ميليتاو من إصابة عضلية في الساق اليمنى.

وأكدت الصحيفة أن اللاعبين يمكنهما اللحاق بمباراة ريال مدريد الثانية في البطولة السبت المقبل (سواء المباراة النهائية في حال الفوز أو الترتيبية في حال الخسارة).

من جانبه علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على موقف الثنائي بنزيما وميليتاو، في تصريحات صحفية قبل مواجهة مايوركا في الليجا، المقرر لها مساء اليوم الأحد.

قال أنشيلوتي:' ميليتاو وبنزيما يخضعان للاختبار الآن، لا يبدو الأمر خطيرًا، بالنسبة لمباراة الغد سيتم استبعادهما'.

أضاف:' بالنسبة لكأس العالم للأندية، أعتقد أنهما سيسافران، لا أعلم ما إذا كانا سيشاركان في المباراة الأول، لكن سيكونان متاحان في المباراة الثانية، الأمر يبدو خفيفا لكلا اللاعبين'.

تعرض بنزيما وميليتاو لإصابة خلال مباراة فالنسيا الأخيرة في الليجا والتي حسمها الريال لصالحه بثنائية دون رد، غادرا على أثرها اللقاء، لتحوم الشكوك حول إمكانية لحاقهما بمونديال الأندية.

الأهلي وريال مدريد.. بشرة سارة للجماهير المصرية قبل مواجهة القرن .. فيديو

مكاسب الأهلي المادية من مونديال الأندية قبل مواجهة ريال مدريد

الأهلي يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة ريال مدريد في نصف نهائي مونديال الأندية

هل يحقق الأهلي المفاجأة ويتخطى ريال مدريد في كاس العالم للأندية.. فيديو

ريال مدريد يوجه رسالة لـ الأهلي قبل المواجهة النارية في نصف نهائي مونديال الأندية