دقن عمر كمال.. مطرب المهرجانات يعترف بإجراء تجميل بعد تصريح «مش بحب شكلي»

أثار مطرب المهرجانات عمر كمال، الجدل على مدار الأيام الماضية، بعد ظهوره بصورة بدى خلالها بلحية على غير العادة، ما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى التوقع بأنه أجرى عملية تجميل من أجل زراعة اللحية.

وتسبب غياب عمر كمال عن اجتماع مطربي المهرجانات في نقابة الموسيقيين، الذي نظم برعاية الفنان مصطفى كامل، في ربط متابعيه بين ما تردد حول إجرائه زراعة شعر للذقن وعدم ظهوره.

عمر كمال يعترف بزراعة دقن

ورغم عدم تأكيد عمر كمال أو نفيه لصحة الصورة المتداولة على مدار الأيام الماضية، إلا أنه أكد اليوم الثلاثاء، في تصريحات تلفزيونية إجرائه لعملية زراعة شعر اللحية قائلا «الموضوع محرج إن أتكلم فيه، شغال على تصوير فيلم ساعة إجابة، وكان فيه مشهد مطلوب مني إني أطلع فيه بدقن»، متابعا «لما روحت للدكتور نصحني بزراعة الجزء الأيسر من دقني، أنا بعاني من وجود الكلف في بعض المناطق بمنطقة الدقن، وكان لازم ألجأ للزراعة عشان تناسق الدقن».

تصريحات الفنان عمر كمال حول زراعة شعر الذقن، أعادت إلى الأذهان تصريحات سابقة له أدلى بها خلال الشهر الماضي وأثارت الجدل أيضا، لما تضمنته من مفاجئات بشأن حياته الشخصية، ومدى اقتناعها بمظهره.

المنافسة مع حسن شاكوش

وقال مطرب المهرجانات في هذه التصريحات «في البداية كنت أنزعج من المقارنة المستمرة مع حسن شاكوش وحمو بيكا، لكن الآن لمك تعد هناك مقارنة، وأصبحت لا أغضب في هذه الفترة»، مشيرا إلى أن أغنية بنت الجيران من أسباب نجحاه على المستوى الفني.

واعتبر كمال الهضبة عمرو دياب في مصر والوطن العربي، مضيفا «كنت أعيش قصة حب وحينها كنت قريبا من الزواج، لكنم انفصلت كوننا لسنا قريبان في بعض النقاط، أو بالتحديد فيما يخص الأفكار»، نافيا ما تردد حول تدهور علاقته بزميليه حسن شاكوش، وعمر كمال بسبب الغيرة الفنية.

وحول أغرب وظيفة عمل فيها قال مطرب المهرجانات عمر كمال «اشتغلت في فرن عيش بلدي، وموقفي من حرمية الفن أنها تتوقف على طريقة استخدامه وتأثيره على الجمهور»، مشيرا إلى أنه كان يتمنى تقديم أغنية بالبنط العريض.

وأضاف «سأشارك في عمل سينمائي لكن بشخصيتي كمطرب، لكن لو هشتغل في التمثيل أكيد هكون محتاج أشتغل على نفسي

عمر كمال: لا أحب شكلى

وأوضح أنه غير راضي على بعض الأغاني التي قدمها كونها لا تعتبر لونه بينها أغنيته مع كوكسال بابا.

وفاجئ عمر كمال جمهوره بتأكيده أنه لا يجب مظهره قائلا «أنا أكتر واحد مش بيحب شكله، مش بحب أبص على شكلي وعارف إني مش أمور ومش حلو، مش مهوس خالص بشكلي».

عمر كمال يكشف حقيقة زواجه بعد صورته مع الداعية: سيبوني في حالي

الصلح خير حمو بيكا يعلن انتهاء خلافاته مع عمر كمال