دلالات توجيهات الرئيس السيسي بتوفير السكن المتميز للموظفين في العاصمة الإدارية.. فيديو

أكد الكاتب الصحفي حسن الرشيدي، أن توجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بإتاحة وحدات سكنية بنسبة تخفيض ملائمة للموظفين المنتقلين للعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بمشروع الإسكان المتميز في الحي السكني، يعكس مدى اهتمام القيادة السياسية بالمواطن المصري وتوفير له سبل الراحة.

نقل 30 ألف موظف للعاصمة الإدارية الجديدة

أضاف خلال لقائه مع الإعلامية رشا مجدي، عبر برنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة صدى البلد، أن مشروع العاصمة الإدارية يمثل إنجازا كبيرا للدولة المصرية، موضحا أنه سيتم نقل 30 ألف موظف للعاصمة الإدارية الجديدة بجميع الخدمات اللوجستية وهو ما يساهم في أداء العمل الوظيفي دون عناء.

وأشار إلى أن توجيهات الرئيس السيسي للحكومة بمثل هذه الأمور وتوفير السكن للموظفين بتخفيضات محدودة، موقف نبيل من الرئيس السيسي تجاه الموظفين، وهو ما يشجع الموظفين على ممارسة العمل الوظيفي برضاء تام.

المشروعات السكنية لمحدودي الدخل

ولفت إلى أن الدولة نفذت العديد من المشروعات السكنية لمحدودي الدخل وهو ما يؤكد مدى شعور القيادة السياسية بالمواطن البسيط، كذلك التخفيف على العاصمة القاهرة، بالإضافة إلى تطوير القاهرة القديمة والخديوية بجانب الأماكن المقدسة، والمدن المصرية الأخرى، وهو يشير إلى أن الدولة تسير في الطريق الصحيح والعمل على الارتقاء بحياة المصريين.

«الإيسيسكو» يرحب بمبادرة الرئيس السيسي بإنشاء صندوق تعليم الموهوبين بالعالم الإسلامي

خبير علاقات دولية: لقاءات الرئيس السيسي هدفها جذب الاستثمارات الأجنبية .. فيديو