دلال عبد العزيز تحمل حفيدتها في كواليس الكبير أوي وإيمي سمير غانم تتذكرها

استعادت الفنانة إيمي سمير غانم ذكريات لـ والدتها الراحلة دلال عبد العزيز، وذلك ضمن كواليس تصوير مسلسل الكبير أوي الذي يضم ابنتها دنيا سمير غانم وأحمد مكي.

دلال عبد العزيز في كواليس الكبير أوي

ظهرت الفنانة دلال عبد العزيز في كواليس مسلسل الكبير أوي، التي نشرتها إيمي سمير غانم عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، تحمل كايلا حفيدتها.

وعلقت إيمي سمير غانم على صورة والدتها دلال عبد العزيز قائلة: «مامي حبيبي كانت بتقعد بكايلا في تصوير الكبير أوي لما دنيا كانت بتصور».

إيمي سمير غانم ودلال عبد العزيز

واستكملت ابنة الفنانة دلال عبد العزيز في كلامها عن الراحلة: «كان دايمًا ناموس كتير ربنا يرحمها يارب و يغفر لها... بحبك»، وتفاعل معها عدد من الفنانين والمتابعين.

علق الفنان محمود الليثي على صورة دلال عبد العزيز قائلًا: «الله يرحمها ويغفر لها»، بينما كتبت الفنانة نهال عنبر: «الله يرحمها برحمته الواسعة ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته وحشتنا أوي».

دلال عبد العزيز في كواليس الكبير أوي دلال عبد العزيز في كواليس الكبير أوي

حسن الرداد يتحدث عن ابنه

تحدث النجم حسن الرداد عن نجله الأول فادي، الذي رزق به مطلع يناير الجاري، من زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، مشيرًا أن ابنه يُشبه إيمي.

وكشف حسن الرداد أن ابنه فادي يُشبه إيمي سمير غانم، وقال في تصريحات تلفزيونية: 'هو لسه بيقولوا شكله بيتغير بس هو شبه إيمي، مضيفا: أتمنى يورث أي صفة كويسة فيا بلاش الصفات اللي مش حلوة'

المولود الأول لـ حسن الرداد وإيمي سمير غانم

استقبل حسن الرداد يوم الثلاثاء الموافق له 3 يناير الجاري، مولوده الأول من الفنانة إيمي سمير غانم، بعد أن احتفلت الأخيرة بعيد ميلاده.

أكد الفنان حسن الرداد خبر ولادة زوجته إيمي سمير غانم في تصريحات تلفزيونية له، كما حرص أن يوجه الشكر لكل من هنأه هو وزوجته.

حسن الرداد: ابني شبه والدته إيمي سمير غانم

أول ظهور لـ إيمي سمير غانم عقب انجاب أول مولود لها

إيمي سمير غانم وحسن الرداد يحتفلان بسبوع «فادي»

اسم مولود إيمي سمير غانم وحسن الرداد

أول تعليق من حسن الرداد بعد استقبال مولوده الأول من إيمي سمير غانم