دلال عبد العزيز تكشف سر السبحة الحمراء وسر غضبها من السخرية على الشراقوة

ذكرى ميلاد الفنانة دلال عبد العزيز الـ 63، تحل اليوم الثلاثاء الموافق 17 يناير، وهي النجمة التي حزن عليها الجمهور فور رحيلها في عام 2021 آثر تأثرها بإصابة فيروس كورونا.

ذكرى ميلاد دلال عبد العزيز

يرصد موقع قناة صدى البلد فيما يلي، بعض الأسرار التي صرحت بهم الفنانة دلال عبد العزيز في لقاء نادر لها، إذ تحدث عن النجوم الذين نشأوا في الشرقية مكان نشأتها، وسر احتفاظها بحمل السبحة بشكل دائم، وكذلك عن رأيها بزواج الفنانات من فنانين.

دلال عبد العزيز دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز والشرقية

تحدثت دلال عبد العزيز عن نشأتها، في محافظة الشرقية، وقالت في تصريحات تلفزيونية: «الشرقية طلعت فنانين عظماء بداية من عبد الوهاب وعبد الحليم وشويكاء وحمدي غيث ومنيرة المهدية وأحمد زكي».

وتابع: «بيضايقني إن الناس بتطلع على الشراقوة إنهم عبط وبيقولوا إنهم عزموا القطر، لكن الحقيقة إن في قطر عطل في الشرقية ومن كرم أهل الشرقية نزلوا الناس اللي في القطر وعزموهم».

دلال عبد العزيز

سر السبحة الحمراء التي لا تتخلى عنها دلال عبد العزيز

كما كشفت دلال عبد العزيز سر السبحة الحمراء التي تحملها دائمًا، وقالت:  «أنا عندي سبح كتير، وليا كل يوم طقوس معينة بقولها وأكتر سبحة سبحت عليها هي السبحة الحمراء فبدأت اتفاءل بيها، وكنت في الأول بتكسف أخرج بالسبحة، لكن لاقيت إني بدل ما أضيع وقتي في النميمة بدأت اسبح عليها أفضل».

دلال عبد العزيز دلال عبد العزيز

رأي دلال عبد العزيز في زواج الفنانين

وقالت دلال عبد العزيز رأيها في زواج الفنانين: «شايفة إن أنسب جواز لفنانة إنه يتجوز فنانة زيه ومش لازم يكون ممثل، لكن المهم يكون في المجال لأن احنا لينا مواعيد وظروف خاصة، ولينا معجبين ومعجبات».

وأضافت: «اللي هيتفهم حياة الفنانة هو الفنان اللي زيها، وحالات نادرة لو ظهر راجل عادي يستحمل حياة الفنانة لأننا في الأول والأخر شرقيين، فمفيش راجل عادي هيستحمل إن مراته ترجع من المسرح الساعة 3 الفجر، أو تنزل تصوير فجأة، أو أكون رايحة عاملة حسابي إني هقعد ساعة فأقعد 10 ساعات وكلها ظروف خارجة على ارادتنا».

دنيا سمير غانم تحيي ذكرى ميلاد والدتها دلال عبد العزيز: يا رب تكونوا متهنيين أنتِ وبابي

رامي رضوان ينشر صورة سمير غانم ودلال عبد العزيز: «وحشتونا اوي»