دموع الفرح.. ليلى علوي متأثرة خلال تقبيل يد ابنة شقيقها في حفل زفافها

حرصت الفنانة ليلى علوي بالاحتفال بحفل زفاف ابنة شقيقها، وكانت متأثرة كثيرًا حتى أن دموعها سقطت وهي تصور العروس.

ليلى علوي تبكي في زفاف ابنة شقيقها

تداول جمهور ليلى علوي فيديو تأثرها أثناء تجهيزات حفل زفاف ابنة شقيقها الذي أقيم مساء الجمعة الموافق 11 نوفمبر الجاري، وظهرت ليلى علوي وهي تطلق زغرودة عند خروج العروس بفستان الزفاف وانهمرت دموعها غصبًا عنها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Egyptian Weddings Official (@egyptianweddingsofficial)

تصريحات ليلى علوي عن غزة

وعلى جانب أخر وجهت الفنانة ليلى علوي دعوة للفنانين العرب، لتقديم فيلم عن القضية الفلسطينية، تزامنًا مع الأحداث التي شهدها قطاع غزة خلال الأيام الماضية على يد الاحتلال الإسرائيلي.

قالت الفنانة ليلى علوي في تصريحات تلفزيونية لها: «أنا أتألم وحزينة جدًا، والحق سوف يعود لأصحابه هل هنفضل نتكلم فقط.. لازم اتحاد لأن فلسطين عربية».

وتابعت: «هل يستمر الاحتلال في الاغتصاب والاستعمار»، داعية صناع السينما لتقديم فيلم عالمي يتحدث عن القضية الفلسطينية، دون تقاضي أجر فيه دعمًا وحرصًا على إطلاع العالم على الظلم والمعاناة التي يعيشها أهل غزة.

وكان قد شارك الفنان حسين فهمي والفنانة ليلى علوي والفنان مدحت العدل في تعبئة المعونات، والمساعدات الغذائية المقرر إرسالها إلى قطاع غزة.

ليلى علوي مهمة في سهل حشيش ليلى علوي مهمة في سهل حشيش

حسين فهمي وليلى علوي يتطوعان في الهلال الأحمر

تطوع الفنان حسين فهمي والفنانة ليلى علوي ونجوم الفن من مصر والوطن العربي، لجمعية الهلال الأحمر الإماراتي اليوم الأحد 22 أكتوبر 2023.

وشاركت الإعلامية بوسي شلبي مقطع فيديو لنجوم الفن، أثناء مشاركتهم في المعونات تضامنًا مع أهل فلسطين وغزة.