«دميانة» ماتت بطريقة مأساوية أثناء سيرها في الشارع بدسوق.. القصة الكاملة

«دميانة صبحي» الطالبة بالصف الثاني الإعدادي، بمدرسة النجاح الإعدادية بنات بدسوق، كانت تسير تلك الفتاة الصغيرة بطريقها رفقة صديقتها يتبادلان الحديث والضحكات سويا ربما كانا يتحدثان عن المستقبل، وحياتهما المقبلة التي تنتظرهما، فهما فتاتان صغيرتان في مقتبل العمر، يفترض أن لهما مستقبل مشرق، لكن لأن الموت لا يعرف العمر، ولا يفرق بين كبير وصغير رحلت بطريقة مأسااوية تقشعر لها الأبدان.

كانت تسير تلك الفتاة الصغيرة، التي لم تتجاوز الـ14 من عمرها في آخر لحظات حياتها، برفقة صديقتها بشارع السينما في مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، ولكنها لم تكن تدرى مايخبئ القدر لها.

وأثناء سيرها تصادف مرورها بجانب أحد الأبراج، التي كان يجرى بها بعد الأعمال والإنشاءات، وبينما كانت هي أسفل البرج تصادفت في تلك اللحظة مع وقت سقوط حجر مسلح من أعلى البرج ولأنه كان قدرها، ولأن موعد رحيلها قد حان سقط مباشرة على رأسها فسقطت جثة هامدة على الفور.

في مشهد صعب للغاية وثقته كاميرات المراقبة في الشارع أصاب جميع المارة وأصحاب المحال في المنطقة بحالة من الصدمة والذهول، الذين تجمعوا على الفور حول جثمان «دميانة» الغارقة في دمائها، في محاولة منهم لإنقاذها ونقلها للمستشفى، ولكنها لقت مصرعها في الحال.

كان قضاء الله قد نفذ وغادرت «دميانة» الحياة تاركة وراءها شهادات الجميع في حقها بأن كانت صاحبة قلب طيب واحبة ابتسامة.

مصرع «دميانة» بدسوق فى كفر الشيخ

تلقى مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا يفيد بمصرع دميانة صبحي الطالبة بالصف الثاني الإعدادي، إثر سقوط جزء من عقار على رأسها، ووصلت الحالة إلى المستشفى جثة هامدة، وتم عمل محاولة انعاش قلبي رئوي للمريضة دون أي استجابة، وجرى نقل الجثمان، لمشرحة مستشفى دسوق العام، تحت تصرف النيابة.

محافظ كفر الشيخ ينعي «دميانة صبحي»

نعى اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، دميانه صبحي، الطالبة بالصف الثاني الاعدادي بمدرسة النجاح الاعداديه بنات بدسوق، لتعرضها لسقوط حجر من عقار اثناء سيرها بالطريق العام بدسوق، داعيا الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته مقدما العزاء لاسرتها سائلا الله أن يلهمهم الصبر والسلوان.

السجن 7 سنوات للمتهم بإنهاء حياة ابن زوجته بسبب بكائه المستمر بكفر الشيخ