دنيا سامي تتحدث عن مسلسل سيب وأنا سيب

تحدثت الفنانة دنيا سامي، عن مشاركتها في مسلسل سيب وأنا أسيب، الذي بدأ عرضه مؤخرًا عبر آحدى المنصات وهو من بطولة كلًا من الفنانة هنا الزاهد، والفنان أحمد السعدني.

دنيا سامي تتحدث عن مسلسل سيب وأنا سيب

قالت دنيا سامي، في تصريحات تلفزيونية: 'كنا متحمسين لعرض المسلسل من فترة كبيرة، ومع عرض أول حلقتين مكنتش متوقعة ردود الفعل القوية عليه، والكواليس خلف الكاميرا دايمًا كان فيها هزار والكيميا بينا كانت في الكواليس قبل التصوير وده ظهر على الشاشة'.

وأضافت دنيا سامي: 'قبل أي مشهد كنا نجلس مع المخرج وائل إحسان، وهو بني آدم مريح جدًا في اللوكيشن وخرجت من هذا العمل كسبانة ناس كثير إنسانيًا قبل الشغل'.

كواليس مسلسل سيب وأنا سيب

وعن كواليس مسلسل سيب وأنا سيب، قالت دنيا سامي: 'الكواليس كانت ممتعة وهنا الزاهد ألذ واحدة ممكن أكون اشتغلت معها في الدنيا من أول يوم تقابلنا وجها لوجه بقينا أصحاب، وهي ألذ واحدة في الكون وغلبانة وطيبة جدًا ودمها خفيف وبتضحكني جدًا، وهي مريحة جدًا في الحياة والشغل، وهي نجمة العمل طبعًا ولكن دايمًا تقترح عليّ ما نقوله في الدور، وهي كانت أول مرة أشتغل معاها ولكن اتبسطت جدًا'.

وتابعت: 'أقول للجمهور اتفرجوا على باقي حلقات مسلسل سيب وأنا أسيب، ومش هتندموا، وأتمنى من لم يراه يشوفه سريعًا'.

مسلسل سيب وأنا سيب

يأتي موعد عرض مسلسل سيب وأنا سيب الحلقة الأولى يوم 22 يوليو الجاري، ويعد ثاني بطولات الفنانة هنا الزاهد الدرامية المطلقة.

تدور أحداث مسلسل سيب وأنا سيب ضمن إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا وذلك في 10 حلقات، وتظهر هنا الزاهد بشخصية خياطة تتحول لفاشون بلوجر.

أما الفنان أحمد السعدني بطل مسلسل سيب وأنا أسيب يقدم دور زوج هنا الزاهد وهو صاحب ورشة سيارات، وخلال الاحداث يتعرض لبعض المواقف ليحاول التخلص منها لكن في أجواء كوميدية.

تضم قائمة أبطال مسلسل سيب وأنا أسيب بجانب أحمد السعدني، وهنا الزاهد، كلًا من محمد جمعة، ويارا جبران، ومحمود البزاوي، وأية سماحة، عارفة عبد الرسول، ومحمود السيسي، أحمد سلطان، وآخرين والعمل من تأليف رنا أبو الريش والإخراج لـ وائل إحسان.