دنيا سمير غانم تظهر بفستان زفاف أبيض في «تسليم أهالي»

روجت الفنانة دنيا سمير غانم، لفيلمها المقبل تسليم أهالي، وذلك من خلال صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، بصورة جديدة من البوستر.

وظهرت دنيا سمير غانم في البوستر، وهي ترتدي فستنان زفاف أبيض اللون، وتقف بجوار والدتها الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز بنفس الفستان، ويشاركهما بالبوستر الفنان بيومي فؤاد، والفنان هشام ماجد، وعلقت دنيا سمير غانم: 'فيلم تسليم أهالي 3/8 إن شاء الله في جميع دور العرض '.

فيما علق الجمهور والفنانين على البوستر متمنين نجاح فيلم تسليم أهالي قائلين: 'ألف مبرووووووك هيكون أحلى فيلم إن شاء الله'.

دنيا سمير غانم تتذكر دلال عبدالعزيز

وجهت الفنانة دنيا سمير غانم، الشكر إلى والدتها الراحلة دلال عبدالعزيز، ووالدها سمير غانم على الوقوف بجانبها في آخر عمل سينمائي لها سوف يعرض قريبًا في دور العرض السينمائي وهو فيلم تسليم أهالي.

وقالت دنيا عبر صفحتها الشخصية، على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» : «بحبك يا مامي.. أجمل و أخف دم في الدنيا.. شكرا لوقفتك جنبي في الفيلم أنتي و بابي حبيبي .. ربنا يرحمكم يا رب والناس تفضل فكراكم بالإبتسامة و الضحكة اللي من القلب و السيرة الطيبة».

الجمهور يطلب الدعاء لدلال عبدالعزيز وسمير غانم

وتفاعل الجمهور مع منشور دنيا سمير غانم، معبرين عن حبهم الكبير للراحلين دلال عبدالعزيز، والفنان سمير غانم، معلقين : «ربنا يرحمها يارب بجد فنانة عظيمة جدًا ومن أحسن الممثلين اللي في العالم بجد وحشتنا جدًا هي والفنان القدير سمير غانم».

وتنتظر الفنانة دنيا سمير غانم، والفنان هشام ماجد عرض فيلم تسليم أهالي في دور العرض يوم 3 أغسطي، حيث أعلن ذلك عبر صفحته الشخصية على موقع “إنستجرام”.

قصة فيلم تسليم أهالي

تدور قصة فيلم تسليم أهالي في إطار كوميدي رومانسي، حيث تجسد قصة زوجين وهما هشام ماجد، ودنيا سمير غانم، يحلمان بالسفر إلى كندا، حيث يعمل الزوج طبيب بشري، وتنقلب حياته رأسًا على عقب بعد ظهور امرأة في حياته الزوجية وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهما حلم الهجرة.

بحبك يامامي.. دنيا سمير غانم تشكر دلال عبدالعزيز بسبب «تسليم أهالي»

رامي رضوان يهنئ زوجته دنيا سمير غانم على فيلمها الجديد

«تسليم أهالي» ينفي شائعة انفصال دنيا سمير غانم عن هشام جمال فنيا