دنيا سمير غانم تتحدث عن علاقتها بشقيقتها إيمي: على طول مع بعض

تحدثت الفنانة دنيا سمير غانم عن علاقتها القوية التي تجمعها بشقيقتها إيمي سمير غانم، خاصًة بعد وفاة والديهما النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

دنيا عبد العزيز تتحدث عن شقيقتها

قالت دنيا سمير غانم في تصريحات تلفزيونية: 'احنا على طول مع بعض وبعد بابي ومامي هي جت سكنت جمبي، لأن حسن كان مرتبط بمامته وإيمي كانت مرتبطة ببابي'.

وتابعت: 'لما هما مبقوش موجودين بقينا كلنا جنب بعض، ومن الحاجات اللي بسمعها لما بقابل ستات كبيرة يقولولي خليكي مع أختك'.

إيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا سمير غانم إيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا سمير غانم

وأضافت: 'مفيش فرق بيني وبين إيمي في الجانب الإنساني، زي حبنا للناس واحترمنا لشغلنا، الحاجات اللي تربينا عليها'.

واستكملت دنيا حديثها، وقالت: 'لكن في اختلاف في الطباع أنا هادية جدا وممكن أقعد أشيل، لكن إيمي بتهزر طول الوقت، واخده جينات خفة الدم من بابي، وفي حياتها عصبية جدًا'.

دنيا سمير غانم وخسارة الوزن

وعلى جانب أخر، تحدثت النجمة دنيا سمير غانم عن سر خسارتها الكثير من وزنها بشكل ملحوظ للجمهور، مشيرة إلى أن الحركة كانت عامل رئيسي.

قالت دنيا سمير غانم في تصريحات تلفزيونية أن السبب وراء خسارتها للوزن هو المجهود الذي كانت تبذله في المسرح.

واستكملت دنيا سمير غانم حديثها، وقالت أنها عندما تعمل في المسرح تخسر وزنها غصبًا عنها، وذلك لأن المسرحية تضمن الكثير من الركض والحركة، مشيرة إلى أن الفصل الثاني من المسرحية كان مليئ بالأغاني والبروفات.

دنيا سمير غانم أحسن ممثلة كوميدية دنيا سمير غانم

واختتمت دنيا عبد العزيز حديثها، وقالت أن التمثيل على المسرح ليس سهلًا لكنه مليء بالمتع المختلفة عن السينما والتليفزيون.

دنيا سمير غانم في فيلم دودي جارد

وعلى جانب أخر تشارك الفنانة دنيا سمير غانم، في بطولة فيلم دودي جارد، وتظهر الفنانة دنيا سمير غانم، ضمن أحداث الفيلم بشخصية «بودي جارد» الخـاص بالفنان محمد ممدوح، في إطار اجتماعي كوميـدي.

فيلم «دودي جارد» بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، والفنان محمد ممدوح، والفنان بيومي فؤاد، إنتاج محمد أحمد السبكي، تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي.

دنيا سمير غانم دنيا سمير غانم

مسرحية أنستونا

الجدير بالذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم، عرضت خلال الفترة الماضية مسرحية «أنستونا» ضمن فعاليات موسم الرياض في شهر يناير 2024، وجسّدت دور مطربة تعيش في حارة شعبية، وتحلم بالشهرة، ويجسّد الفنان بيومي فؤاد دور مايسترو ويقوم باكتشاف موهبتها ويساعدها للوصول إلى طريق النجومية.

دنيا سمير غانم مسرحية أنستونا دنيا سمير غانم مسرحية أنستونا

وتضمنت المسرحية الكثير من الاستعراضات الغنائية بصوت دنيا سمير غانم، حيث تغني خلالها العديد من الأغاني، والاستعرضات من كلمات أيمن بهجت قمر، وتلحين عمرو مصطفى.