دنيا سمير غانم تتعاقد على بطولة «عايشة الدور» لرمضان 2025

تعاقدت الفنانة دنيا سمير غانم، على بطولة مسلسل «عايشة الدور» من أجل المنافسة ضمن موسم دراما رمضان 2025، بعد غيابها عن الموسم الرمضان الماضي.

وتستعد دنيا سمير غانم، خلال الفترة القادمة للاستعداد للشخصية التي تقدمها ضمن أحداث مسلسل «عايشة الدور»، من إنتاج أحمد السبكي، وتأليف أحمد الجندي، وكريم يوسف، ومن إخراج أحمد الجندي.

عدد حلقات مسلسل عايشة الدور

مسلسل «عايشة الدور» يتكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في اطار اجتماعي كوميدي، ولم يتم الاستقرار على عرضه مع بداية شهر رمضان 2025، أم في النصف الثاني من الشهر الكريم.

ويواصل المنتج أحمد السبكي في الوقت الحالي ترشيح الممثلين المشاركين في بطولة المسلسل بالتعاون مع المخرج أحمد الجندي، من أجل الاستقرار على القائمة النهائية لأبطال المسلسل وانطلاق التصوير خلال الأيام القادمة.

أخر أعمال دنيا سمير غانم

يذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم، غابت عن موسم دراما رمضان الماضي، وكان أخر أعمالها مسلسل «جت سليمة» والذي نافست به ضمن مسلسلات رمضان 2023، وشاركها البطولة كلا من محمد سلام، خالد الصاوى، سلوى خطاب، هالة فاخر، مايان السيد، رحاب الجمل، إيمان السيد، سامى مغاورى، محمد ثروت، بيومى فؤاد، غادة طلعت، سلوى عثمان وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، إنتاج أحمد السبكى، وإخراج إسلام خيرى.