دنيا سمير غانم تحضر حفل زفاف نجل ماجد الكدواني

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم، على حضور حفل زفاف يوسف نجل الفنان ماجد الكدواني الذي أقيم مساء الجمعة، بأحد الكنائس، ووذلك بصحبة زوجها الإعلامي رامي رضوان.

دنيا سمير غانم تهنئ ماجد الكدواني بزفاف نجله يوسف

ونشرت دنيا سمير غانم، صورة خلال حضورها حفل زفاف نجل ماجد الكدواني، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلقت قائلة: ألف مبروك يا ميجزي الغالي ولافي حبيبتي فرح يوسف الكدواني..ربنا يحفظكم ويسعدكم.

حفل زفاف يوسف نجل ماجد الكدواني

وشهد مساء الجمعة احتفال يوسف نجل الفنان ماجد الكدواني بحفل زفافه، على العروس التي تدعى كارلا منصور وذلك داخل احدى الكنائس .

آخر أعمال يوسف ماجد الكدواني مشاركته في مسلسل وبينا ميعاد ، وقال في تصريحات خاصة سابقة لموقع قناة صدى البلد: «تعلمت من والدي أحب اللي بعمله وأصدقاه وولعي بالفن منذ أن كنت طفل وعمري 12 عامًا أكبر دليل على عدم دخولي الفن عن طريق الواسطة».

يوسف نجل ماجد الكدواني

يوسف نجل ماجد الكدواني، تحدث عن والده، قائلا: «مفيش واسطة ومفيش وجه مقارنة بيني وبينه وهذه المقارنة بتظلمني، لم أعتمد على حب الفن فقط لكنني درست وتعبت على موهبتي 5 سنين في أمريكا».

وحول معايير اختياره للأدوار الفنية، فأضاف يوسف: «يهمني أن يكون الدور مختلف أقدمه محترم فيه ويحترم الناس وعقليتهم وأفضل أن تكون الشخصية بعيدة وبكنشف حاجات عن نفسي في كل شخصية أقدمها».

من هو يوسف الكدواني ؟.. رفض 3 أدوار بأمريكا والاختيار 2 نقلة في مسيرته

الصور الأولى من حفل زفاف نجل ماجد الكدواني

نجل ماجد الكدواني لـ«صدى البلد»: والدي بخير والصور من تراب الماس