دنيا سمير غانم تحيي ذكرى ميلاد والدتها دلال عبد العزيز: يا رب تكونوا متهنيين أنتِ وبابي

احيت الفنانة دنيا سمير غانم ذكرى ميلاد والدتها الراحلة الفنانة دلال عبد العزيز، التي توافق اليوم الثلاثاء الموافق 17 يناير الجاري.

رسالة دنيا سمير غانم في عيد ميلاد دلال عبد العزيز

ونشرت دنيا سمير غانم، عبر حسابها بموقع إنستجرام، صور جمعتها مع والدتها الراحلة وشقيقتها إيمي سمير غانم، وكتبت: أعظم وأحن وأطيب أم في الدنيا

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem)

وتابعت: كل سنة وأنت طيبة وبإذن الله في الجنة يا رب.. أنا بسمع صوت دعاكي ونصايحك طول الوقت.. أنت في قلوبنا كلنا ربنا يرحمك ويسعدك ويا رب تكونوا متهنيين أنت وبابي.. اللهم اجعلهم آمنين مطمئنين في نور من نورك يا رب.

دنيا سمير غانم تتذكر والديها

وعلى جانب أخر حرصت الفنانة دنيا سمير غانم أن تدعو لوالديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز بالرحمة، من خلال صورة لهما نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم متابعيها وجمهورها بنشرها صورة لوالديها الراحلين، وعلقت عليها قائلة: «اللهم في يوم الجمعة ارحم حبايبي الغاليين».

وتابعت دنيا سمير غانم في تعليقها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام: «اللي بيوحشونا كل يوم أكتر من اللي قبله.. ربنا يرحمكم يا حبايبي».

رامي رضوان ينشر صورة سمير غانم ودلال عبد العزيز: «وحشتونا اوي»