دنيا سمير غانم تساعد في عثور طفل على أهله بكفر الشيخ  

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم، على المشاركة في العمل الإنساني بالمجتمع، ومحاولة وصول طفل لأهله بمحافظة كفر الشيخ.

ونشرت دنيا سمير غانم، صورة الطفل عبر ستوري حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وحمل المنشور الذي نشرته: نداء انساني، طفل صغير عمره 8 سنوات ومش عارف غير ان اسمه محمد ووالده اسمه ايهاب ومامته اسمها مي، وفاكر انه كان عنده اسرة وحياة ، وموجود بدار رعاية الأمل بكفر الشيخ.

الفنانة دنيا سمير غانم كشفت مؤخرا البوستر الرسمي لمسلسلها الدرامي الجديد جت سليمة الذي تخوض من خلاله المنافسة في شهر رمضان 2023 .

بوستر مسلسل جت سليمة

دنيا سمير غانم، نشرت بوستر المسلسل، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلقت: البوستر الرسمي مسلسل جت سليمة.. رمضان ٢٠٢٣ ، إن شاء الله يعجبكم.. دعواتكم، إنتاج محمد أحمد السبكي، تأليف كريم يوسف - اشرف نصر -سامح جمال - ندى عزت، إخراج إسلام خيري.

أحداث مسلسل جت سليمة

جت سليمة يتكون من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار كوميدي، وكان المسلسل في البداية يحمل اسم صراع الفصول، لكن استقرت الشركة المنتجة في النهاية على اسم جت سليمة.

دنيا سمير غانم

تعود دنيا سمير غانم لجمهورها في الدراما التلفزيونية عقب غياب دام أربع سنوات، في موسم مسلسلات رمضان 2023، حيث تشارك في بطولة مسلسل جت سليمة، وتظهر دنيا سمير غانم في بوستر العمر بشعر كيرلي ونظارة طبية.

حقيقة ظهور دنيا سمير غانم في مسلسل الكبير أوي الجزء السابع .. وهذا موقفها |خاص

برومو مسلسل جت سليمة.. دنيا سمير غانم تسافر عبر الزمن وتفقد شقيقها

مسلسلات رمضان 2023.. دنيا سمير غانم تكشف عن البوستر الرسمي لـ جت سليمة