دنيا سمير غانم تواجه رحمة أحمد بفيلم لفة هدايا

تعاقدت الفنانة دنيا سمير غانم على فيلم لفة هدايا ويجمعها للمرة الاولى مع الفنانة رحمة أحمد التي جسدت نفس دورها في مسلسل الكبير أوي.

الفيلم يتولى إخراجه أحمد الجندي الذي يوالص اختيار باقي فريق العمل خلال الفترة الحالية للدخول في تصويره خلال أيام.

دنيا سمير غانم ولفة هدايا

وكشف دنيا سمير غانم حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل نيللي وشريهان الذي عرض بأحد مواسم دراما رمضان .

قالت الفنانة دنيا سمير غانم لموقع قناة صدى البلد، أنها ليس لديها أي مانع من تقديم جزء ثاني من مسلسل نيللي وشيريهان، مشيرة إلى أنها تنتظر إيمي شقيقتها أن تتفرغ لها وتقدم معها أي عمل جديد.

دنيا سمير غانم منظمة يونيسف مصر

طرحت الفنانة دنيا سمير غانم أغنية جديدة بالتعاون مع منظمة يونيسف مصر، في إطار نشاطها كسفيرة للنوايا الحسنة لمنظمة يونيسف مصر.

أطلقت دنيا سمير غانم حملة جديدة بعنوان «اختلافنا مش بيفرقنا» عن أهمية دمج كل الأطفال في المجتمع، وتغني أغنية لينا حق مع مجموعة من الأطفال ذوي الهمم.

تقول كلمات أغنية لينا حق التي تقدمها الفنانة دنيا سمير غانم ضمن حملة اختلافنا مش بيفرقنا، مع منظمة يونيسف مصر:

«الفروق لازم تتشال.. تحت أي ظروف.. جملة واحدة لازم تتقال.. إحنا واحد الفرق حروف.. لينا حق نعيش في سلام.. وحق في التعليم.. نجري نلعب ما هي أيام.. عايزة جو وعقل سليم

تكريم دنيا سمير غانم عن مسلسل جت سليمة

احتفلت الفنانة دنيا سمير غانم بتكريمها وحصولها على جائزة أحسن ممثلة كوميدية، عن مسلسل جت سليمة الذي شاركت به ضمن موسم دراما رمضان 2023 الماضي.

نشرت دنيا سمير غانم مجموعة صور من تكريمها عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك، وعلقت قائلة: «شكرًا لإذاعة إنرجي علي جوائز مسلسل جت سليمة».

وتابعت: «جائزة أحسن ممثلة كوميدية بتصويت أغلي جمهور و جائزة أحسن مسلسل كوميدي من لجنة التحكيم المحترمة وجائزه أحسن استايلست حسن مصطفي، وتكريم كريم يوسف مؤلف المسلسل و المؤلفة ندي عزت وتكريم مخرج العمل إسلام خيري، و جائزه أفضل مسلسل كوميدي محمد أحمد السبكي».