دنيا سمير غانم لأول مرة بدون والديها في رمضان 2023 .. تتحدى بـ جت سليمة

دنيا سمير غانم تتصدر مؤشر البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، تزامنًا مع تصوير مسلسلها الجديد «جت سلمية».

دنيا سمير غانم مسلسل جت سليمة

دنيا سمير غانم تعود للدراما بعد غياب أكثر من 3 سنوات بمسلسل جت سليمة، والمقرر أن تنافس به ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023 المقبل.

دنيا سمير غانم تخوض أول بطولة مسلسل بدون مشاركة والديها الراحلين النجم سمير غانم والنجمة دلال عبد العزيز، حيث كانا يشاركاها كضيوف شرف في أعمالها الفنية بالدراما أو السينما.

مسلسل جت سليمة

مسلسل دنيا سمير غانم في رمضان 2023

مسلسل دنيا سمير غانم في رمضان 2023 تدور أحداثه ضمن 15 حلقة في أجواء كوميدية، وكان يحمل في البداية اسم صراع الفصول، ولكن غيرت الجهة المنتجة الاسم إلى جت سليمة.

دنيا سمير غانم تقدم في رمضان 2023 شخصية سليمة التي تقرأ لشقيقها الصغير عمر، قصة من كتاب قديم، ثم تظهر رسمة لبومة، وفجأة تظهر خلفهما وتثير خوفهما، لتنقلهما إلى زمن وعصر قديم.

دنيا سمير غانم رمضان 2023

دنيا سمير غانم تنافس في رمضان 2023 بمسلسل جت سليمة مع خالد الصاوي، ومحمد سلام، سامي مغاوري، ومحمد ثروت، شيرين، ومايان السيد، وآخرين والعمل تأليف كريم يوسف وسامح جمال، والإخراج لـ إسلام خيري.

يعد مسلسل جت سليمة، أول مرة تقدم دنيا سمير غانم مسلسلًا بدون التعاون مع الفنان هشام جمال مما يعد تحدي جديد لها، وكانت آخر أعمالها مسلسل بدل الحدوتة 3 والتي نافست به ضمن موسم مسلسلات رمضان 2019.

وشارك دنيا سمير غانم في آخر أعمالها مسلسل بدل الحدوتة 3 ، كلًا من هشام ماجد، وأحمد رزق، وبيومي فؤاد، محمد سلام، سمير غانم، وشيماء سيف، ومحمد أوتاكا، ودلال عبد العزيز،عمرو وهبة، روجينا، وهنا شيحة، وآخرين والعمل من إخراج خالد الحلفاوي.

برومو مسلسل جت سليمة برومو مسلسل جت سليمة

برومو مسلسل جت سليمة برومو مسلسل جت سليمة

بوستر مسلسل جت سليمة بوستر مسلسل جت سليمة

برومو مسلسل جت سليمة.. دنيا سمير غانم تسافر عبر الزمن وتفقد شقيقها

دنيا سمير غانم تساعد في عثور طفل على أهله بكفر الشيخ  

حقيقة ظهور دنيا سمير غانم في مسلسل الكبير أوي الجزء السابع .. وهذا موقفها |خاص

مسلسلات رمضان 2023.. دنيا سمير غانم تكشف عن البوستر الرسمي لـ جت سليمة

ابنة دنيا سمير غانم في ظهور جديد.. ترقص في حفل زفاف وأحمد سعد يداعبها