مات دهسا.. مصرع شاب خلال سباق للسيارات بالفيوم

لقي شاب مصرعه دهسا أسفل عجلات سيارة ملاكي، في أثناء خروجه من أحد الكافيهات بصحبة زوجته وأولاده، بميدان عبد المنعم رياض بالطريق الدائري بالفيوم، وتم نقله إلى مشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة الفيوم، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بمصرع شاب دهسا أسفل عجلات سيارة ملاكي، في أثناء خروجه من أحد الكافيهات بصحبة زوجته وأولاده، حيث كانت تسير بسرعة جنونية في سباقها مع سيارة أخرى بميدان عبد المنعم رياض بالطريق الدائري بالقرب من مدخل قريه الإعلام

وانتقل على الفور، ضباط قسم شرطة الفيوم إلى مكان الحادث، وتبين مصرع شاب يدعى أسامة قطب أحمددهسته سيارة..38 عاما، ومقيم بقرية طبهار التابعة لمركز إطسا.

وجرى استدعاء سيارات الإسعاف على الفور، حيث تم نقل جثة الشاب المتوفى إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، تحت تصرف النيابة

حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وسؤال الشهود.

وفور وقوع هذا الحادث المأساوي فر المشاركون في سباق الموت على الفور، هربا من تعرضهم للمساءلة القانونية، أو إلقاء الشرطة القبض على أحدهم، تاركين الشاب جثة هامدة وسط صرخات زوجته وأطفاله.