دوجاري: مبابي خان باريس سان جيرمان أمام برشلونة

هاجم اللاعب الفرنسي السابق، كريستوف دوجاري، كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، بسبب سلوكه في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (2-3) ضد برشلونة، معتبرا أنه "بصق في وجه" هذه المسابقة.

وقال دوجاري، خلال تصريحات لراديو (RMC Sport) الذي يعمل فيه كمُعلق: "ما أظهره هو أسوأ ما في كرة القدم، وأسوأ ما في لاعب رفيع المستوى".

وتابع: "يمكن للمرء أن يُخطئ في التمريرات أو المراوغات، أو أن يكون يومًا سيئًا.. لكن سلوك هذا الشاب كان فاضحًا، ويمثل قلة احترام".

وأضاف لاعب برشلونة السابق أن المباراة التي قدمها مبابي، هي "خيانة للجمهور الذي كان متحمسًا، وللأشخاص الذين يثقون به، ولمن يدفع له، ولمن يُقدره، وربع نهائي دوري أبطال أوروبا".

وأردف دوجاري: "لقد بصقت في وجه دوري أبطال أوروبا، الذي يبدو أنك تريد الفوز به.. لقد حظيت بفرصة اللعب في ملعب جميل للغاية، ضد برشلونة بأكمله، وكان سلوكك مخجلًا جدًا".

واعترف دوجاري بأن جودة مبابي، قد تسمح له بـ"تغيير مسار المواجهة" والتأهل بفريقه إلى نصف النهائي، لكن ذلك لن يمحو "الصورة السيئة" التي أظهرها.

وواصل: "لم أكن أعتقد أنه يمكن أن يهبط إلى هذا المستوى، إنها أسوأ مباراة رأيته فيها من حيث السلوك".

واعتبر دوجاري أنه "سوء نية" من قبل البعض، أن يعتقدوا أن سوء أداء مبابي هو نتيجة خطأ المدرب، لويس إنريكي.

وقدم مبابي، الذي يعيش موسمه الأخير مع سان جيرمان فيما يبدو حتى الآن، أداءً باهتًا في مباراة الذهاب، التي فاز بها برشلونة على ملعب حديقة الأمراء (2-3).