دورتموند يتعثر أمام ماينز..وبايرن يتخطي كولن ويتوج بالدوري الألماني للمرة 11 على التوالي

فاز بايرن ميونخ، على مضيفه كولن، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على ملعب راين إينرجي، ضمن لقاءات الجولة رقم 34 والأخيرة من الدوري الألماني.

جاء هدف تقدم البايرن عن طريق اللاعب الفرنسي، كينجسلي كومان بالدقيقة الثامنة، وتعادل كولن بواسطة، ديجان بالدقيقة 80 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف جمال موسيالا الهدف الثاني بالدقيقة 89.

على جانب آخر، تعادل فريق بوروسيا دورتموند مع ضيفه ماينز بهدفين لكل منهما، في الجولة ذاتها، سجل هدفي الضيوف، هاتس أولسن وكريم أونيسيو بالدقيقتين 15 و24، كما أضاع أصحاب الأرض ركلة جزاء في الدقيقة 19 عبر اللاعب الإيفواي سيباستيان هالير.

وأحرز جوريرو ونيكلاس سولي ثنائية دورتموند بالدقيقتين 69 و95.

واقتحمت أسراب النحل، ملعب سيجنال إيدونا بارك، قبل مواجهة بوروسيا دورتموند وماينز ، اليوم السبت، في الجولة الأخيرة من الدوري الألماني.

وبهذه النتيجة يتوج بايرن ميونخ بلقب البوندزليجا للمرة الـ 11 على التوالي، و33 في تاريخه برصيد 72 نقطة متفوقا بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة على بوروسيا دورتموند الوصيف.

وكان فريق بوروسيا دورتموند، يحتاج للفوز من أجل التتويج بلقب البوندزليجا الأول له منذ عام 2012، أو تعثر بايرن ميونخ أمام كولن دون الحاجة للانتصار.

لاعب لايبزيج يمهد لرحيله إلى بايرن ميونخ

لايبزيج يسقط بايرن ميونخ بثلاثية ويقرب دورتموند من التتويج بالدوري الألماني