إنتر ميلان يهزم برشلونة بهدف نظيف ويحتل وصافة مجموعته في دوري أبطال أوروبا

فاز فريق إنتر ميلان الإيطالي على ضيفه برشلونة الإسباني، بهدف دون رد، في المباراة التي تقام بينهما حاليًا على ملعب جوزيبي مياتزا، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

ونجح هاكان تشالهان أوغلو، في تسجيل هدف فوز إنتر ميلان بالشوط الأول، عند الدقيقة 47، من تسديدة أرضية صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

https://twitter.com/_97mohamed/status/1577386181167403011

بهذه الهزيمة تجمد رصيد برشلونة المباراة عند 3 نقاط في المركز الثالث خلف إنتر ميلان صاحب المركز المركز الثالث بـ6 نقاط، بينما يتصدر بايرن ميونخ الألماني ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، ويتذيل فيكتوريا بلزن التشيكي الترتيب دون نقاط.

وخاض إنتر المباراة رغم معنوياته المنخفضة بعدما تعرض للخسارة الثانية على التوالي والثالثة في مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري والخامسة في عشر مباريات في مختلف المسابقات هذا الموسم، عندما سقط أمام ضيفه روما، بهدفين مقابل هدف، السبت الماضي.

وفي المقابل فإن برشلونة قبل هذه المباراة كان منتشيًا بنتائجه القوية في الدوري الإسباني وتصدره الترتيب.

ليفربول يستضيف رينجرز في موقعة صعبة بدوري أبطال أوروبا

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة.. 8 مواجهات بدوري أبطال أوروبا

MILAN, ITALY - OCTOBER 4: Nicolo Barella of FC Internazionale and Andreas Christensen of FC Barcelona during the UEFA Champions League match FC Internazionale vs FC Barcelona at San Siro Stadium in Milan, Italy on October 4, 2022. (Photo by Piero Cruciatti/Anadolu Agency via Getty Images)