دولارات ومجوهرات.. القبض على عامل وزوجته لاتهامهما سرقة سيدة أجنبية بالمعادي

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط عامل وزوجته لاتهامهما بسرقة مبالغ مالية ومشغولات ذهبية من داخل مسكن سيدة تحمل جنسية إحدى الدول بالمعادي.

تلقى قسم شرطة المعادى بمديرية أمن القاهرة بلاغا  من (إحدى السيدات 'تحمل جنسية إحدى الدول'  تعمل بخدمة العملاء بإحدى شركات التوظيف - مقيمة بدائرة القسم) باكتشافها سرقة (مبلغ مالى 'عملات محلية وأجنبية '- مشغولات ذهبية) من داخل مسكنها وأضافت بتردد عدد من العاملات للقيام بأعمال النظافة تعرفت عليهن من خلال  'أحد التطبيقات الإلكترونية '.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات وبالتعامل الفنى تم التوصل إلى المسئول عن التطبيق المشار إليه، تبين أنه ( مقيم بدائرة قسم شرطة دارالسلام )، وأن زوجته وراء ارتكاب الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافها وضبطها وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بأسلوب 'المغافلة' إبان عملها طرف المجنى عليها بالإتفاق مع زوجها ، وأقرت باستبدال المبلغ المالى من العملة الأجنبية للمحلية، وأيد زوجها أقوالها.

وتم بإرشادهما ضبط كافة المشغولات الذهبية ومبلغ مالى من متحصلات الواقعة، وأضافا بإنفاقهما باقى المبلغ المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية.

وباستدعاء المُبلغة تعرفت على المتهمة والمضبوطات، وإتهمتها بالسرقة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية،  وتولت النيابة العامة التحقيق

الأجهزة الأمنية تواصل جهودها فى التصدى لجرائم السرقات بالقاهرة

في استجابة فورية.. الأجهزة الأمنية تقدم المساعدة لمواطن محتجز داخل شقته بالقاهرة

الأجهزة الأمنية تنجح في إعادة طفل متغيب لأسرته بالقاهرة