دونجا يكشف سر ارتداء قميص إمام عاشور في الزمالك.. «طارق حامد السبب»

كشف نبيل عماد دونجا، لاعب نادي الزمالك، عن سر ارتداءه القميص رقم 8 في نادي الزمالك بدايةً من الموسم الجديد، بعدما كان يرتدي في الموسم الماضي القميص رقم 20.

وظهر نبيل عماد دونجا مع بداية الموسم الجاري بالقميص رقم 8 مع نادي الزمالك، وهو القميص الذي كان يرتديه إمام عاشور مع الفريق خلال آخر مواسمه داخل القلعة البيضاء، قبل الانتقال إلى صفوف نادي ميتلاند الدنماركي في يناير الماضي، فيما كان يرتدي دونجا القميص رقم 20.

سر ارتداء دونجا قميص إمام عاشور

وقال دونجا، خلال تصريحات تلفزيونية، «لست مهتمًا بقرار إمام عاشور بالرحيل عن الزمالك وانضمامه للأهلي لأنه قراره وهو المسؤول عنه ولم أتدخل في ذلك».

وحول سبب اختياره لرقم 8، الذي كان يرتديه إماتم عاشور، وقال دونجا: «ارتديت القميص رقم 8 بسبب طارق حامد كونه هو الذي كان يرتدي الرقم وإمام عاشور بعيد تماما عن اختيار رقم القميص وأنا أقدم من إمام عاشور».

وأضاف دونجا: 'لم أقصد إهانة إمام عاشور عبر موقع الإنستجرام كما رددت الجماهير وكل لاعب حر في قرارته'.

واللافت للانتباه أن طارق حامد لم يكن يرتدي القميص رقم 8 مع نادي الزمالك، بل كان يرتدي القميص رقم 3 خلال مسيرته مع الفريق.

ومع ذلك، فإن طارق حامد كان دائمًا ما يرتدي الرقم 8 مع منتخب مصر، وقد ارتداه في نسخة كأس العالم 2018 بروسيا، والتي شارك فيها منتخب مصر.