دياب يكشف الأزمة مع زوجته لأول مرة: خايف أقتلها بالغلط

كشف الفنان محمد دياب أسرار من حياته الشخصية لأول مرة، وأوضح أن علاقته بزوجته هاجر الإبياري تتميز بالكوميديا في أغلب الأوقات.

دياب وزوجته

قال دياب في تصريحات تلفزيونية له، إنه يحب زوجته ولا يطيق تركها تنام غاضبة منه لأنه يحبها للغاية، ويتمنى أن يراها دائمًا سعيدة.

وتابع قائلًا: «أنا عندي بس مشكلة إني بتخانق مع ناس وأنا نايم لأني مبحبش أزعل حد وأنا صاحي، عشان كدا باخد حقي من الناس وأنا نايم وغصب عني بضربها وأنا مش قصدي».

دياب دياب

تصريحات دياب

واستكمل: «وهي يا حببتي مظلومة معايا، أنا بضرب وأشتم وأنا نايم وخايف أقتل مراتي غلط بسبب الرفس ومحتاج عالم يفسرلي المشكلة دي، عشان كدا أنا المفروض أنام في استاد مش سرير».

وقال دياب أيضًا عن زوجته: «أنا اتعلمت من مراتي كتير، مبدئيًا هي بتعرف تعلم التمثيل كويس جدًا، وساعدتني كتير في بداياتي، لأني عرفتها في فترة مسلسل الأب الروحي، وكانت هي تخبرني ماذا أقول وتساعدني، وحقيقي فرقت معايا في حياتي المهنية جدًا، وهي إنسانة جدًا وشخصية لطيفة أوي أكتر حد صريح قابلته من يوم ما اتولدت، وأتمني من الله إنه يُقدرني وأجعلها دائمًا سعيدة».

دياب مسلسل تحت الوصاية

كما كشف دياب لأول مرة سر جملة «باشا مصر» في مسلسل كلبش، قائلًا: «الجملة بتاعة باشا مصر أخدتها من واحد صاحبي اسمه أشرف، كانت دائمًا تلازمه لأنه كان عارف ضُباط كتير عشان كدا أنا استأذنته نقولها في المسلسل».

وفيما يخص سبب كسر يد منى زكي في مسلسل تحت الوصاية، أوضح أن الإصابة حدثت في مشهد ضرب الرجال على المركب، مضيفًا: «منى زكي إيديها إتكسرت وإحنا بنعمل بروفة في مشهد ضرب الرجال على المركب، وهى شخصية مقاتلة أوي بشكل مرعب، وشخصيًا مشوفتش رجالة كده، وهذا اليوم كان صعبا جدًا عليها، وحتى الآن مجبسة إيديها».

وعن أكثر المشاهد التي تأثر بها خلال مسلسل تحت الوصاية، قال: «أنا عيطت وأنا بتفرج على مشهد في الحلقة 15، وهو بيني وبين الفنانة نهى عابدين لما قلت لها سكتك مش سكتي، ودي من المرات النادرة ليا إني اتفرج على حاجة ليا وأعيط، ولكني تأثرت بالمشهد ده».

بدايات دياب

واختتم حديثه عن بداياته الفنية: «عمري ما فقدت الأمل حتى عندما بقيت 5 سنوات لا أشارك في أعمال عمومًا، وكنت أقابل أستاذ نصر محروس كل عدة أشهر مرة واحدة، وكان لدي يقين أني سوف أكون متواجدًا على الساحة الفنية من خلاله».

دياب دياب

دياب مسلسل تحت الوصاية دياب مسلسل تحت الوصاية