دياز: لست قلقا من مواجهة الوداد..الهلال متمرس في هذه المباريات

يثق الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، في ظهور الزعيم بصورة جيدة أمام الوداد المغربي، في مباراة الفريقين ببطولة كأس العالم للأندية بالمغرب.

يواجه الهلال الوداد، غدًا السبت، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء، في أولى مباريات الفريقين ببطولة كأس العالم للأندية والمقامة حاليا في المغرب.

وقال دياز في مؤتمر صحفي:' مجيئنا إلى المغرب في وقت مبكر كان جيد للغاية، ومنح اللاعبين راحة وجاهزية أكبر في ظل الإرهاق الذي نعاني منه بسبب ضغط المباريات'.

أضاف دياز:' أثق في ظهور الفريق بشكل جيد أمام الوداد، واللاعبون أصبحوا مستعدين لهذه المواجهة'.

أتم:' لست قلقًا من شئ أمام الوداد، بالتأكيد الوداد سيلعب على أرضه وأمام جمهوره ولكن الهلال يمتلك الخبرة ومتمرس في مثل هذه المباريات واعتاد على اللعب أمام الفرق الكبرى'.

الهلال السعودي الهلال السعودي

ومن المقرر أن يلاقي الفائز من مباراة الهلال والوداد مع فلامنجو البرازيلي بدور نصف نهائي مونديال الأندية.

واختتم فريق الهلال السعودي تحضيراته لمواجهة نظيره الوداد المغربي، غدا السبت، على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط ضمن الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية.

وتركزت الحصة التدريبية التي قادها الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق على الجوانب الفنية والتكتيكية، حيث بدأها بتدريبات لياقية، وبعدها طبق عددا من الجمل التكتيكية، واختتمت بتمارين فنية على جزء من الملعب.

وشهدت التدريبات متابعة عبد الله الغريري السفير السعودي في المغرب، والفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، إضافة إلى فهد بن نافل رئيس نادي الهلال.

ويشارك الهلال في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثالثة في تاريخه بعد عامي 2019 و2021.

النفطي: الهلال ناد كبير.. ونتسلح بالأرض والجمهور في كأس العالم للأندية

رينارد: الهلال سيظهر بشكل جيد في كأس العالم للأندية

عودة كاريلو.. ودياز يشرح التكتيك للاعبي الهلال استعدادا للوداد في مونديال الأندية

موعد مباراة الهلال ضد الوداد في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

الوداد يتسلح بقوته الضاربة أمام الهلال السعودي في كأس العالم للأندية