ديانا حداد تكشف عن تفاصيل ألبومها الجديد بعد طرح «مغنجة»

اختارت المطربة ديانا حداد، العودة للغناء بعد غياب 8 سنوات من خلال ألبوم غنائي جديد يتضمن مجموعة من الأغنيات حمل عنوان «ديانا حداد 2022» من إنتاجها الخاص، بدأت بطرحهم من خلال أغنيتين من اللونين الموسيقيين اللبناني والخليجي كلاماً ولحناً.

ألبوم ديانا حداد

وحملت الأغنية اللبنانية عنوان «مغنجة» تعاونت في كلماتها وألحانها مع إيفان نصوح، وقام بتوزيعها موسيقياً غسان المرهج، لتتم عملية المكس مع مصطفى عبد الرضا، والماستر مع سليم سلامة.

ديانا حداد 2022

والأغنية الثانية من اللون الخليجي حملت عنوان «وحشني شخص» جددت تعاونها مع الملحن العراقي علي صابر، بعد أن اختارت الكلمات من الشاعر عدنان الأمير، لتتعاون في التوزيع الموسيقي والمكس والماسترينج مع حسام كامل، والذي تم التسجيل في استوديو الخاص به في دبي.

اعتزال ديانا حداد الغناء

وتقوم المطربة ديانا حداد، خلال الفترة المقبلة بطرح باقي أغنيات الألبوم تباعاً ضمن خطة أعدتها لتقوم بطرح أغنيتين في كل شهر وضمن خطة إعلامية جديدة، حيث تكشف عن التفاصيل بعد أيام قليلة.

وطرحت ديانا حداد الأغنيتين على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية موقع «يوتيوب» متضمنة كلمات الأغاني في كل كليب، وظهرت من خلالهما بـ «لوك» جديد من تسريحات الشعر والمكياج والملابس.

ديانا حداد تكشف تفاصيل ألبومها الجديد بعد غياب 8 سنوات

ديانا حداد تعود بفيديو يثير التساؤلات وتعلق: «ما يبدو وكأنه النهاية»