ديانج وتاو الأغلي ..القيمة التسويقية للاعبي الأهلي والوداد المغربي قبل نهائي دوري الأبطال

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفا على نظيره الوداد المغربي، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، يوم 30 مايو، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتأهل فريق الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، على حساب وفاق سطيف الجزائري، بعد التعادل معه بهدفين لمثلهما، في المباراة التي أقيمت بينهما ، على ملعب 5 يوليو، في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا

وصعد النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، مستفيدًا من فوزه في مباراة الذهاب بالقاهرة، بأربعة أهداف نظيفة، ليصبح مجموع المباراتين لصالحه 6-2.

في المقابل تأهل نادي الوداد المغربي بعدما تخطي عقبه فريق بترو أتلتيكو الأنجولي في دوري نصف نهائي دوري الأبطال.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي، في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب مركب محمد الخامس، يوم 30 من شهر مايو الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي

تملك شبكة «بي إن سبورتس» الحقوق الحصرية لمنافسات النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا.

وينتظر أن يتم إذاعة المباراة تلفزيونيا على الهواء مباشرة عبر قناتي beIN Sports 1 HD Premium.

القيمة التسويقية للاعبي الأهلي والوداد المغربي

وبحسب موقع «ترانسفير ماركت» الخاص بأسعار اللاعبين على مستوى العالم، يتفوق الأهلي على منافسه الوداد من حيث أسعار اللاعبين، حيث تبلغ القيمة الإجمالية لفريق الأهلي 31.85 مليون يورو، مقارنة بفريق الوداد، التي تبلغ قيمته 14.40 مليون يورو.

 أغلي اللاعبين

ويعد أليو ديانج أغلي لاعب في قائمة الفريقين بقيمة 3.5 مليون يورو ثم يأتي بيرسي تاو 3 مليون يورو ثم يأتي محمد مجدي أفشة بقيمة 2.5 مليون يورو والتونسي على معلول بقيمة مليون ونصف يورو.

في المقابل يأتي يحيى جبران وجي مبينزا أغلي لاعب في فريق الوداد المغربي بقيمة 1.3 مليون يورو ثم يأتي كلاً من أحمد رضا وأشرف داري بقيمة 1.2 مليون يورو.

عبد الحفيظ: يتحدث عن دور موسيماني الكبير في فوز الأهلي على إنبي

موسيماني: الأهلي يتحسن باستمرار.. وهدفي إسعاد الجماهير