ديدي هامان: كفاراتسخيليا البديل المثالي لـ محمد صلاح في ليفربول

يرى ديدي هامان، أسطورة ليفربول، أن خفيتشا كفاراتسخيليا، لاعب نابولي الإيطالي، هو المرشح المثالي لخلافة محمد صلاح في قلعة آنفيلد، حال رحيل الدولي المصري عن الريدز في الانتقالات الصيفية الحالية.

قال ديدي هامان في تصريحات نقلتها صحيفة «دايلي إكسبريس» البريطانية،:" أنا أحب خفيتشا كفاراتسخيليا كثيرا، قرأت أن والده قال أنهم بحاجة إلى إيجاد حل بشأن مستقبله هذا الصيف، كل شئ يشير إلى أنه سيغادر نابولي وأن وقته في النادي قارب على نهايته".

أضاف أسطورة ليفربول:" إنها قصة رائعة لأنه لم يسمع عنه أحد قبل عامين أو ثلاثة أعوام، ظهر في نابولي وفاز بالدوري الإيطالي، وقدم مستوى رائع للغاية في موسم مذهل للنادي، إنه لاعب يجعل المشجعون يذهبون إلى الملعب، وسيدفع الناس الأموال لمشاهدته".

تابع:" عندما تذهب إلى الملعب يوم السبت، فإن الناس يتحدثون عن لاعبين مثله ويريد الناس رؤيته، ويجعل المشجعون لا يجلسون على المقاعد في المدرجات، إنه لاعب متواضع للغاية".

أتم ديدي هامان:" إذا كنت تتحدث عن بدائل لـ محمد صلاح فربما يكون أقرب بديل مثالي يمكن لليفربول الحصول عليه".

وكثرت التكهنات حول مستقبل محمد صلاح في ليفربول مع دخوله الموسم الأخير في تعاقده مع الريدز والذي ينتهي في صيف 2025، وفي ظل الاهتمام السعودي بالتعاقد مع هداف ليفربول وخاصة اتحاد جدة.