ديربي الرياض ... الجماهير تمنع رئيس النصر من اتفاق القرن مع الهلال

ديربي الرياض ...يواجه فريق الكرة الأول بنادي الهلال، جاره العاصمي، النصر، مساء اليوم الخميس، في ديربي العاصمي الذي سيقام على ملعب مرسول بارك، لحساب الجولة 23 لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ديربي الرياض ... الجماهير تمنع رئيس النصر من اتفاق القرن مع الهلال

وفي هذا الصدد، تحدث الناقد السعودي طارق النوفل، عن إمكانية التقاط مسلي آل معمر وفهد بن نافل، رئيسي النصر والهلال على التوالي، صورة معًا، تظهر الحب والروح الرياضية، مثلما حدث بين أنمار الحائلي وماجد النفيعي، رئيسي الاتحاد والأهلي، في ديربي جدة الأخير، مؤكدا استحالة التقاط مثل هذه الصورة، أو تكرار تصرف الحائلي والنفيعي.

وشدد الناقد السعودي طارق النوفل، في تصريحات إعلامية، على أن جماهير نادي النصر، لن تسمح أبدًا لرئيسهم، بمثل هذا التصرف، نظرًا للغليان والاحتقان الكبير، لدى جماهير فارس نجد.

ويأمل الموج الأزرق، في تحقيق الانتصار الثالث على التوالي بملعب مرسول بارك، معقل فارس نجد، ليصبح الأكثر تحقيقًا للانتصارات، إذ يتساوى عملاقي الرياض في حالات الفوز على أرضية ملعب مرسول بارك في تاريخ مواجهات الفريقين، بفوزين لكل منهما، مقابل حالة تعادل.

وحال فوز الزعيم بلقاء اليوم، سيصبح الأكثر فوزًا في ملعب مرسول بارك، ويعادل رقم العالمي الذي هزم الهلال 3 مرات في 2021، مقابل فوز هلالي وحيد في دوري أبطال آسيا.

ويحتل فارس نجد، وصافة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، برصيد 44 نقطة من 22 مباراة، أما الزعيم فيحتل رابع الترتيب يمتلك 37 نقطة من 19 مباراة.

https://twitter.com/ActionMa3Waleed/status/1499131354407133187

ديربي الرياض …أرقام مميزة تنتظر الهلال بمعقل النصر

الهلال يحسم موقف سلمان الفرج من مواجهة النصر بديربي الرياض