ديربي الرياض ... غيابات الهلال والنصر عن موقعة مرسول بارك

ديربي الرياض ...ساعات قليلة تفصلنا عن موقعة مرسول بارك، التي ستجمع فريق الكرة الأول بنادي الهلال، مع جاره العاصمي، النصر، مساء اليوم الخميس، في ديربي العاصمي الذي سيقام بالجولة 23 لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويفتقد الهلال والنصر، خدمات، العديد من النجوم، في لقاء اليوم، حيث يغيب عن فارس نجد، سلطان الغنام، الظهير الأيسر للفريق، بعدما تعرض لإصابة قوية في المباراة الماضية، وكشفت الفحوصات الطبية عن إصابته بتمزق في أربطة مفضل القدم، ليغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع، في المقابل، يغيب عن الزعيم، الثلاثي، محمد البريك، الظهير الأيمن، بسبب عدم جاهزيته بعدما تعرض لإصابة، وناصر الدوسري حيث يواصل برنامجه التأهيلي بعدما تعافى من الإصابة، بالإضافة إلى عبد الله عطيف.

ويأمل الموج الأزرق، في تحقيق الانتصار الثالث على التوالي بملعب مرسول بارك، معقل فارس نجد، ليصبح الأكثر تحقيقًا للانتصارات، إذ يتساوى عملاقي الرياض في حالات الفوز على أرضية ملعب مرسول بارك في تاريخ مواجهات الفريقين، بفوزين لكل منهما، مقابل حالة تعادل.

وحال فوز الزعيم بلقاء اليوم، سيصبح الأكثر فوزًا في ملعب مرسول بارك، ويعادل رقم العالمي الذي هزم الهلال 3 مرات في 2021، مقابل فوز هلالي وحيد في دوري أبطال آسيا.

ويحتل فارس نجد، وصافة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، برصيد 44 نقطة من 22 مباراة، أما الزعيم فيحتل رابع الترتيب يمتلك 37 نقطة من 19 مباراة.

الهلال والنصر - الدوري السعودي الهلال والنصر - الدوري السعودي

الهلال والنصر - الدوري السعودي الهلال والنصر - الدوري السعودي

ديربي الرياض … الجماهير تمنع رئيس النصر من اتفاق القرن مع الهلال

ديربي الرياض …أرقام مميزة تنتظر الهلال بمعقل النصر