ديشامب يرفض الحديث عن بنزيما قبل نهائي كأس العالم

رفض ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، الحديث عن اللاعب كريم بنزيما، قبل مواجهة الديوك والأرجنتين، التي ستقام غدا الأحد، على ملعب استاد لوسيل في نهائي كأس العالم، قطر 2022.

وقال ديدييه ديشامب، بالمؤتمر الذي عقد على هامش المباراة :' بعض اللاعبين مصابين ولكن لا توجد تحديثات ، عندما غادرت المعسكر كان الجميع نائمون، إنني أدرك أن الأرجنتين تتمتع بحضور جماهيري قوي وأننا سنلاحظ ذلك في الملعب. سيكون جو احتفالي لطيف. ولكن منافسنا ليس في المدرجات ، إنه في الملعب، الأرجنتين ليس نفس الفريق أو نفس الخطة كما في عام 2018 ، تغيروا كثيرا، لقد لعبوا ست مباريات وغيروا الأسماء والمراكز. لدينا ثلاثة مراقبين درسوا مبارياتهم'.

وتابع :' الأرجنتين لديها قاعدة جماهيرية جنونية، فهي تثبت ذلك في كل بطولة. غدا في الملعب، حتى لو كان هناك مشجعون فرنسيون، فإن معظمهم سيهتفون للأرجنتين، قبل 4 سنوات، لعب ميسي في الغالب كجناح أيمن ومهاجم وهمي (9.5). لكنه الآن مثل لاعب الوسط ولديه الكثير من الحرية على أرض الملعب. هذا يجعل من الصعب جدا إيقافه'

وواصل :' كيليان مبابي يحتاج إلى الهدوء والسكينة. ما يهمه هو التركيز على ما يجب أن يظهره على أرض الملعب. إنه في حالة جيدة ويركز على مباراة الغد مثل زملائه في الفريق'..

ورفض ديدييه ديشامب، الحديث عن كريم بنزيما، قائلا :' أنا الآن مدرب 24 لاعبا ، والتحدث عن بنزيما هو عدم احترام لهؤلاء اللاعبين، وإذا أراد حضور المباراة النهائية فالمر يرجع له'.

«إنفلونزا الإبل» تضرب منتخب فرنسا قبل مواجهة الأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022

تاريخ مواجهات فرنسا والأرجنتين قبل نهائي كأس العالم