ديفارت لاب ترعى تخريج أول دفعة صيادلة بجامعة السادات

إحتفلت كلية الصيدلة جامعة السادات بتخريج اول دفعه من الكلية للعام الجامعي ٢٠٢٠-٢٠٢١، تحت رعاية الدكتور أحمد بيومي رئيس الجامعة.

نظم الحفل شركة ديفارت لاب، أحدي الشركات الوطنية في مجال صناعة الدواء، برئاسة الدكتور حسين فرج رئيس مجلس الإدارة وذلك بمركز شباب السادات.

جاء ذلك بحضور الدكتور ياسر حسين ممثل عن شركة ديفارت لاب، والذي اعرب عن سعادته بالمشاركة في حفل تخرج الدفعة الأولي لصيادلة جامعة السادات، مشيرا إلي أن مشاركة الشركة جاءت في إطار القيام بدورها المجتمعي ودعم المنظومة الصحية في مصر ابتداءا من كليات الطب والصيدلة، مؤكدا علي تقديم كل أوجه العون للصفوف الأولي في جيش مصر الابيض في مواجهة جائحة كورونا.

كما أشار ياسر حسين الي مشاركة شركة Devart lab، بالتبرع بالأدوية المعالجة لأعراض الإصابة بفيروس كورونا لدعم الأطقم الطبية، بالإضافة إلي التبرع بعدد كبير من المكملات الغذائية التي تحتوي على عناصر الزنك وفيتامين C 'أوكسي فري'، لمستشفيات العزل علي مستوي الجمهورية، ومنها مستشفي عزل اسيوط، وابو خليفة بالإسماعيلية ، والنجيلة بمطروح، وعزل تمي الاماديد بالدقهلية، وعزل قها بالقليوبية، والدمرداش وجامعة عين شمس وجمعية رسالة للأسر الغير قادرة علي شراء الدواء.

وفي السياق ذاته، قال الدكتور محمد رمضان مدير مبيعات بشركة Devart lab، أن هذا يعد استكمالا لمجهودات الشركة في الدعم وخدمة المجتمع المصري، حيث تبرعت بمنتج 'فرافيرو 27 ' كمصدر للحديد عالي الامتصاص، لتصحيح نسبة الهيموجلوبين بالدم، والذي ساعد علي مواجهة أنيميا نقص الحديد للحوامل.

كما أطلقوا حملة من أجل حياة أفضل للام والطفل بالقرى بعدد من محافظات الجمهورية.

ديفارت لاب ترعى تخريج أول دفعة صيادلة بجامعة السادات ديفارت لاب ترعى تخريج أول دفعة صيادلة بجامعة السادات

وخلال فاعليات الحفل، ومنحت جامعة السادات درع تكريم باسم الدكتور حسين رئيس مجلس إدارة شركة ديفارت لاب وتسلمها عنه ياسر حسين، تقديرا لدورها المجتمعي في مجال صناعة الدواء وإدارة أزمة كورونا

من جهته، قال الدكتور احمد محمد بيومي، رئيس جامعة مدينة السادات، أن مهنة الصيدلي من اسمي المهن الطبية، مؤكدا ان فرحة الجامعة كبيرة بتخريج اول دفعة من كلية الصيدلة والتي تعد انجاز جديد يضاف الي انجازات الجامعة.

كما منحت الشركة المنظمة ديفارت لاب للطلاب الخريجين، خصما خاصا عند شراء منتجاتها من الأدوية والمكملات الغذائية، للاستفادة من منتجاتها.

واضاف أن فرحته كبيرة بفرحة الخريجين لأداء عملهم وخوض مجال العمل بكل شرف لأداء مهامهم في خدمة الوطن، مشيرا إلي أنهم حلفوا اليمين خلال حفل تخرجهم، في سبيل التحلي بالأمانة والشرف لأداء واجبهم الوطني في خدمة مصر وابناءها.

ديفارت لاب ترعى تخريج أول دفعة صيادلة بجامعة السادات ديفارت لاب ترعى تخريج أول دفعة صيادلة بجامعة السادات

اعرب عبد الله احمد عبد العليم، الطالب الحاصل علي المركز الاول بكلية صيدلة جامعة السادات، عن سعادته بتفوقه، مؤكدا أن أسرته السبب الأول بعد ربنا لنجاحه وتفوقه، موضحا أنه يحلم بأن تكون مصر رائدة في عالم صناعة الدواء، مشيرا إلي فخره كصيدلي بمبادرات شركات الأدوية الوطنية في هذا الشأن، مؤكدا أن مصر تمتلك من الإمكانيات ما يؤهلها لأن تكون رقم 1 في هذا المجال.

حضر حفل الخريجين، عدد من نواب رئيس الجامعة و عمداء كليات الجامعة و اللواء أركان حرب تيمور موسي ابوالمجد رئيس مجلس إدارة سايلو فودز و الدكتور أيمن الخطيب نائب رئيس هيئة الدواء المصرية والدكتور فيصل محمد جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية الدكتور مصطفي سلام نقيب صيادلة المنوفية و الدكتور ألفت مصطفي غراب رئيس شركة أكاديما، بالإضافة إلي حضور كوكبة من القيادات التنفيذية والأكاديمية والنقابية والتشريعية من محافظة المنوفية وخارجها، اشرف علي فاعليات الحفل الدكتور محمد عبد الخالق إسماعيل وكيل كلية الصيدلة لشئون التعليم والطلاب.

تحت شعار صنع فى مصر..«ديفارت لاب» ترعي مؤتمر «نحو صحة أفضل للمرأة»

ديفارت لاب ترعى مؤتمرا لمناقشة دور «الأوكسى فرى» فى تقوية المناعة ضد الموجة الرابعة لكورونا

ديفارت لاب ترعى تخريج أول دفعة صيادلة بجامعة السادات ديفارت لاب ترعى تخريج أول دفعة صيادلة بجامعة السادات

ديفارت لاب ترعى تخريج أول دفعة صيادلة بجامعة السادات ديفارت لاب ترعى تخريج أول دفعة صيادلة بجامعة السادات