ديفوك أوريجي يرحل عن ليفربول رسمياً

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن رحيل البلجيكي ديفوك أوريجي مهاجم الفريق عن صفوف الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ولفرهامبتون المقرر لها فى ختام الدوري الإنجليزي المقرر لها يوم الأحد المقبل، أن أوريجي سيرحل عن ليفربول بنهاية الموسم الحالي، على أن يحصل على حفل وداع خاص يوم الأحد.

ويلتقي ليفربول مع ضيفه ولفرهامبتون فى الجولة 38 والأخيرة من الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي، على ملعب 'أنفيلد'، وذلك فى الخامسة مساء الأحد المقبل.

وأعلنت رابطة المحترفين الإنجليزية، اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021-2022.

ونشر الموقع الرسمي لرابطة المحترفين الإنجليزية، عبر صفحتها على موقع التواصل الأجتماعى«تويتر»، قائمة اللاعبين المرشحين لحصد الجائزة هذا الموسم، والتى شهدت تواجد نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول، محمد صلاح.

ويتنافس على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة المحترفين الإنجليزية، بجانب صلاح، زميله في ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد، وثنائي مانشستر سيتي، فيل فودين وكيفين دي بروين، فضلًا عن ديكلان رايس متوسط ميدان وست هام، وكونور جالاجر جناح كريستال بالاس.

محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في الموسم

وتوج نجم منتخب مصر وليفربول محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب في الموسم من جمعية مشجعي الريدز للمعاقين.

ونشر موقع ليفريول عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الأجتماعى «تويتر»، مقطع فيديو لمحمد صلاح وهو يحصل على جائزة الجمعية لأفضل لاعب في العام داخل النادي، وقدمها له أحد الأطفال من ذوي الهمم.

ودخل محمد صلاح في حديث مع هاري كورنيس، مقدم الجائزة له وهو يبلغ من العمر 10 سنوات، حيث تفاجأ بتواجد صلاح في مركز الريدز التدريبي، وقدم الجائزة للاعب.

يذكر أن ليفربول يستعد لخوض آخر مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا الموسم، وذلك يوم الأحد القادم 22 مايو، حين يلتقي مع ولفرهامبتون في الجولة الثامنة والثلاثين والختامية.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 15-5-2022 والقنوات الناقلة..أبرزها نهائي الكونفدرالية

انقسام خبراء التحكيم حول صحة هدف الأهلي الملغي..والبريميرليج يحسم المسألة