دينا الشربيني تخوض دراما رمضان 2024 بفوازير

تستعد الفنانة دينا الشربيني، لخوض تجربة الفوازير بمسلسل جديد يتكون من 13 حلقة من المقرر عرضه في موسم دراما شهر رمضان المقبل 2024 .

دينا الشربيني ورمضان 2024

وقال محمد ثروت، في تصريحات تليفزيونية، إنه يتعاون مع الفنانة دينا الشربيني بمسلسل فوازير مكون من 13 حلقة، كما تحدث عن دينا قائلا:«هي نجمة جميلة وبحبها جدًا وعندها إحساس والعمل معاها ممتع جدا، وحلو إن الواحد يعمل الفوازير خاصة انها مرتبطة بشهر رمضان، والمهم الرؤية الفنية للمخرج.

وأضاف، أن الفوازير التي كانت تقدم في دراما الزمن الجميل يعتمد الجمهور في الاجابة عليها على معلوماتهم الخاصة، بعكس الفترة الحالية التي يسهل فيها الحصول على الاجابة بوجود الانترنت.

دينا الشربيني وفيلم تاج

على جانب آخر، قالت الفنانة دينا الشربيني في تصريحاتها تليفزيونية، إنها تظهر بشخصية مدرسة موسيقى في فيلم تاج، مضيفة: «الفيلم نازل قريب وهيعجب الناس أوي».

وأَضافت دينا الشربيني: «ومبسوطة بالتعامل مع تامر حسني لأول مرة لأنه مجتهد وجدع وبيتعب في شغله، ومش بينام ربنا يدينا نجاح على قد تعبن، واسمي في الفيلم تمارا ومدرسة موسيقى ومقدرش أقول أكتر من كدة».

أحداث فيلم تاج

فيلم تاج تدور أحداثه حول تيمة البطل الخارق سوبر هيرو، ويضم في بطولته دينا الشربيني وتامر حسني، بيومي فؤاد، هالة فاخر، وآخرين والعمل تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

دينا الشربيني تكشف حقيقة اعتزالها الفن بعد وفاة والدها

مُدرسة.. هكذا تظهر دينا الشربيني في فيلم تاج أمام تامر حسني

خروجة تجمع دينا الشربيني وشريف منير ويتناولان الطعام بالسعودية.. فيديو