دينا الشربيني تكشف سر «تاتو» يدها.. ما علاقة مسلسل كامل العدد ووالدتها؟

تحدثت الفنانة دينا الشربيني عن نجاحها ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، من خلال مسلسل كامل العدد +1 ويعد الجزء الثاني من العمل.

قالت دينا الشربيني بعد نجاح الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد، عبر تصريحات تلفزيونية: «أحب الجزأين من المسلسل، وسر النجاح يرجع لعناصر العمل من إنتاج وكتابة، كما أننا نحب بعضا، إحنا بجد عائلة واحدة».

دينا الشربيني مسلسل كامل العدد +1

وتابعت: «كنا خائفين من عمل جزء ثاني للمسلسل، والجميع شارك بتحدي وأحببت للغاية سيناريو الجزء الثاني من المسلسل لأن الأولاد كبر عمرهم ومشاكلهم كبرت، وأحببت الموضوع من قلبي».

وأشارت دينا الشربيني إلى أنها تعتبر الفنانة إسعاد يونس وش الخير عليها، مضيفة: «وزعلت جدًا إني أنا وشريف سلامة ممثلناش مع بعض قبل كدة.. والمسلسل والموضوع واقعي، وده أكتر حاجة شدتني لأنه حقيقي بشكل كبير».

ملخص الحلقة 9 من مسلسل كامل العدد ملخص الحلقة 9 من مسلسل كامل العدد

تاتو دينا الشربيني

وفيما يخص اسم شخصية ليلي في مسلسل كامل العدد، أوضحت دينا الشربيني أنها اختارت هذا الاسم على اسم والدتها.

وقالت أيضًا: «التاتو اللي عاملاه على إيدي على اسم ماما ليلى، واخترته يكون اسمي في مسلسل كامل العدد».

واستكملت دينا الشربيني حديثها عن مسلسل كامل العدد قائلة: «كان نفسي أعمل مسلسل العائلة كلها تتلم وتتفرج عليه من الكبار للصغيرين كان أول تحد، ولما جات المعالجة لاقيت إن رنا ويسر كاتبين حاجة حقيقية بزيادة وكلنا دخلنا التحدي في الجزء الثاني والحمد لله نجحنا، وأنا حبيت السيناريو بتاع الجزء الثاني».

تصريحات الفنانة دينا الشربيني

وفيما يخص شعورها بعد تقديم دور أم لأربعة أطفال، علقت قائلة: «قلت لهم يا ريت تأكدوا أنها متجوزة صغيرة، لما رحت عيد ميلاد لينا، لاقيت صحابها بيقولوا يا طنط ممكن نتصور مع حضرتك.. لا أنا اتقهرت».

وتحدثت دينا الشربيني أيضًا عن مشاركتها في فيلم شقو، ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2024، قائلة: «كل فريق العمل وعلى رأسهم يسرا أعتبرهم إخواتي وشرف لي أن أكون بينهم، أحمد السبكي صنع حالة جميلة جدًا، وكريم السبكي أبهرني».

دينا الشربيني مسلسل كامل العدد دينا الشربيني مسلسل كامل العدد

دينا الشربيني دينا الشربيني