دينا الشربيني عن والدها الراحل: كسرت قلبي ومشيت فجأة

شاركت الفنانة دينا الشربيني جمهورها ومتابعيها، بلحظات جمعتها بوالدها الراحل، الذي ودعته يوم 5 أبريل الجاري.

دينا الشربيني تتحدث عن والدها

ونشرت دينا الشربيني فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مليء بالذكريات التي جمعتها بوالدها، وكتبت: «وحشتني أوي كسرت قلبي ومشيت فجأة».

وتابعت: «أول مرة أفهم يعني إيه قلبي واجعني، انت حبيبي وروحي وقلبي.. انت أنا.. انت كل واحله حاجة في حياتي، وحشني حضنك وحشني صوتك وحشتني ضحكتك وحشتني طيبتك وحنيتك وحشتني مكالمة كل يوم الصبح وفي نص اليوم وقبل ما أنام».

واختتمت حديثها قالة: «يارب تكون سامعني علشان أنا بقولك بصوت عالي بحبك يا أحن واطيب أب في الدنيا، ببوسك لحد ما أشوفك».

حقيقة عودة عمرو دياب للفنانة دينا الشربيني

أثار الفنان عمرو دياب الجدل مساء الجمعة 7 ابريل وذلك عقب تداول صورة له في عزاء، وتردد أنه عزاء والد دينا الشربيني، وكتب البعض أنه يساند دينا الشربيني بعد عودتهما لبعض.

نفى مصدر مقرب من دينا الشربيني لموقع قناة صدى البلد، الأخبار المتداولة حول عودة عمرو دياب للفنانة دينا الشربيني، مشيرًا إلى أن دينا قررت أن لا تعود لهذه العلاقة مرة آخرى وتكتفي بصداقتهما فقط.

صورة عمرو دياب في عزاء والد دينا الشربيني

جاءت هذه الشائعات بعد تداول صورة عمرو دياب في أحد العزاءات وقيل أنه عزاء والد دينا الشربيني، إلا أن الحقيقة هذه الصورة قديمة، ولم يحضر عمرو دياب العزاء واكتفى بالتعزية من خلال السوشيال ميديا والهاتف.

وفاة والد دينا الشربيني

أعلنت الفنانة دينا الشربيني عن وفاة والدها محمد الشربيني، ونشرت النجمة بوست للعزاء عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وكتبت: «توفى الى رحمة الله تعالى والدي الحبيب السيد/ محمد الشربيني، برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة، صلاة الجنازة الأربعاء بعد صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوي - التجمع الخامس».

تامر حبيب: اتفقت مع عمرو دياب على 3 أعمال وانفصاله عن دينا الشربيني كان متحضرا

حقيقة عودة عمرو دياب للفنانة دينا الشربيني بعد وفاة والدها| خاص

حقيقة عودة عمرو دياب للفنانة دينا الشربيني بعد وفاة والدها| خاص