دينا الشربيني: معرفش إذا كنت بعرف أمثل ولا تمثيلي زفت

عبرت الفنانة دينا الشربيني خلال البرومو الرسمي للحلقة في احدى الحلقات التي ستذاع غدًا الثلاثاء على أحدى القنوات التلفزيونية، عن شقاوتها منذ طفولتها.

 

وتابعت 'الشربيني'، : أنا كنت طفلة شقية وعندية وزنانة وبقول يارب لو خلفت عيالي ميكونش زنانين زيي، وأنا معرفش إذا كنت بعرف أمثل ولا لاء، ولحد دلوقتي ممكن يكون تمثيلي زفت.

آخر أعمال دينا الشربيني

شاركت دينا الشربيني، خلال مارثون رمضان الماضي بمسلسل المشوار، والتي حصلت على إشادة كبيرة رغم انتقادات التي لاقت المسلسل، ويضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم، محمد رمضان، أحمد كمال، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، أحمد صفوت، أحمد مجدي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، ودارت أحداث العمل في إطار دراما تشويقي حول ماهر وهو محمد رمضان في المسلسل وزوجته ورد وهم يهربون من تاجر الآثار وتتطور الأحداث بعد ذلك.

فيلم حامل اللقب

بينما كانت هناك بها نجاحًا في السينما بعد فيلم البعض لايذهب للمأذون مرتين مع النجم كريم عبدالعزيز، ومن خلال فيلم حامل اللقب الذي عرض شتاء 2022، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، وضم نخبة كبيرة من نجوم الكوميديا وأبرزهم، هشام ماجد، محمد سلام، أحمد فتحي، طه دسوقي، دميا ماهر، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وهشام ماجد وإخراج هشام فتحي، ودارت أحداث الفيلم في إطار فانتازيا كوميدي.

رسالة دينا الشربيني لابنة محمد رمضان : «بموت فيها»

حوارات النجوم في رمضان آخر جنان.. مفاجأة علاء مرسي وتريند عمرو مصطفى وأسرار دينا الشربيني ودولارات البدري

دينا الشربيني تكشف حقيقة الارتباط بـ حسن أبو الروس