دينا رامز تكشف كواليس أول لقاء مع نجوى إبراهيم: الأجيال الجديدة محتاجة تراجع التاريخ 

كشفت الإعلامية دينا رامز كواليس لقائها لأول مرة مع الإعلامية نجوى إبراهيم، وعلقت على أزمتها الأخيرة وانفعالها بسبب تعرض الأخيرة للانتقادات.

حرصت الإعلامية دينا رامز في برنامج ست الستات في حلقة خاصة عن ذكريات التلفزيون المصري في اليوم العالمي للتلفزيون، أن توجه رسالة للإعلامية نجوى إبراهيم قائلة: «ماما نجوى واللي مايفهمش يعني إيه ماما نجوى محتاج يراجع التاريخ.. ماما نجوى شكلت وجدان أجيال سواء في برامجها الخاصة بالأطفال أو البرامج الأخرى».

كواليس لقاء دينا رامز ونجوى إبراهيم

وفيما يخص كواليس لقاء دينا رامز ونجوى إبراهيم الأول، قالت عنه مقدمة برنامج ست الستات: «قدمت في بداياتي على الفضائية المصرية وطلبت مني الإعلامية سناء منصور تقديم برنامج بعد ساعة مع ماما نجوى.. أصيبت وقتها بخوف».

واستكملت الإعلامية دينا رامز حديثها عن لقائها الأول مع الإعلامية نجوى إبراهيم، قائلة: «خوفي راح أول ما قالت مقدمة البرنامج، وبدأت تدلعني وتشجعني وكنت وقتها جديدة.. هذه السيدة إعلامية قديرة تستحق كل الحب والاحترام».

الإعلامية دينا رامز برنامج ست الستات

وطالبت الإعلامية دينا رامز من الإعلامية نجوى إبراهيم أن تسامح الأجيال الصغيرة الجديدة، التي لا تعلم عن التلفزيون المصري وقامات الإعلام وماسبيرو، معلقة: «اغفريلهم».