دينا رامز : منتجع «كليو جاردن» يضم نافورة راقصة الأولي من نوعها بمصر .. فيديو

قالت الإعلامية دينا رامز، إن المنطقة الترفيهية العالمية كليو جاردن في مدينة الشيخ زايد والتابعة لمجموعة كليوباترا العقارية تضم نافورة راقصة هي الأولى من نوعها في مصر.

وأضافت خلال تقديمها برنامج «ست الستات»، المذاع على قناة صدى البلد، أن النافورة المتواجدة في منتجع كليو جاردنز هي نافورة راقصة وبها إضاءات مبهرة وتصدر موسيقى وألعاب نارية.

وذكرت دينا رامز أن «كليو جاردنز» مكان للأسرة جميعا للاستمتاع حيث تضم بازار يجمع أكثر من 40 عارض وعارضة ويتواجد به منتجات تراثية رائعة.

وقال ماجد الكرداني، مدير كليو جاردن المنطقة الترفيهية العالمية في مدينة الشيخ زايد والتابعة إلى مجموعة شركات كليوباترا العقارية ، إن كليو جاردن متنزه وسط الشيخ زايد والذي تحول إلى حديقة كبيرة يوفر العديد من وسائل الترفيه لزواره.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية دينا رامز ببرنامج «ست الستات»، المذاع على قناة صدى البلد، أن «كليو جاردن» يناسب كل أفراد الأسرة وبه العديد من المفاجآت لجذب أكبر قدر من الزائرين .

وتابع ماجد الكرداني، أن النافورة الراقصة الموجودة في كليو جاردن هي الأولى من نوعها في مصر كونها تصل إلى ارتفاعات كبيرة وتقدم عروض رائعة للزائرين وبها أضواء ودخان وليزر شو مع موسيقي .

وكشف مدير «كليو جاردن» أن المكان متكامل ومناسب كل أفراد العائلة وهناك منطقة للأطفال والفنون وللمأكولات وعروض للأزياء وعروض لعدد من الفنانين كما يستطيع الزوار الاستمتاع برياضة « البادل تنس».

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد