دينا فؤاد: كنت شقية وأنا صغيرة ونور الشريف تعرض للانتقاد بسببي

تحدثت الفنانة دينا فؤاد عن بدايتها الفنية على خشبة المسرح، وتفاصيل رفضها المشاركة في مسرحية للفنان الراحل أحمد فؤاد نجم، بجانب حبها للفوازير.

دينا فؤاد تكشف كواليس بدايتها المسرحية

قالت الفنانة دينا فؤاد: «كنت شقية وأنا صغيرة ومكنتش بحب الدراسة وكنت معتمدة على ذكائي وبعشق الفوازير خاصة نيللي وشريهان لدرجة إنهم كانوا لما يحبوا يعاقبوني في البيت كانوا يمنعوني من إني أشوف الفوازير».

تابعت دينا فؤاد في تصريحات تليفزيونية لها: «كنت متوقعة إني هقدم فوازير لما أكبر لكن بخاف من المسرح جدًا واتعرض عليّ مسرحية عجايب لـ أحمد فؤاد نجم وبعد ما بدأت في المسرحية اعتذرت بسبب خوفت من التجربة».

دينا فؤاد دينا فؤاد

وتحدثت عن تأثير فترة انتشار فيروس كورونا عليها، قائلة: «زاد وزني حوالي 5 كيلو وهي المرة الأولى لها اللي اتعرض فيها للزيادة وبعدها بدأت نظام غذائي عبارة عن تناول أكل صحي بكميات قليلة فقط وممارسة الرياضة باستمرار».

دينا فؤاد تتحدث عن دور نور الشريف في حياتها

استكملت دينا فؤاد كلامها، قائلة: «نور الشريف راجل عظيم، ولا يوجد تكريم لي إلا وقمت بإهدائه لأستاذ نور الشريف، ولقائي معه كان بالصدفة فأنا كنت أعمل مذيعة وفي حوار صحفي لي سألت عن التمثيل وقلت أتمنى أن أقف أمام نور الشريف».

تابعت: «في وقتها تحدث الصحفي لنور الشريف وبلغه برغبتي وهو كان يعرفني لأنه بطبعه يتابع كل البرامج فقال له هاتها وتعالي المكتب بكرة، وبالفعل ذهبت إليه، وعندما بدأت في العمل معه أرسلني لأتلقى ورشة مع محمد عبد الهادي وهو بنفسه كان يقوم بتدريبي في المسلسل».

دينا فؤاد دينا فؤاد

آخر أعمال دينا فؤاد

أضافت دينا فؤاد في كلامها عن نور الشريف: «والحقيقة كان يعمل معنا جميعًا، وأتذكر أنه عندما أقام مؤتمرًا صحفيًا لمسلسل الدالي هاجمه الكثير أنه يقدم 9 وجوه جديدة في المسلسل، وجاء رده أن هؤلاء الشباب سيكونون نجومًا في المستقبل، فنور الشريف بالفعل اختصر لي مشوارا طويلًا».

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة دينا فؤاد، كان مشاركتها في بطولة مسلسل جمال الحريم، مع عدد من النجوم وهم خالد سليم ونور اللبنانية وفراس سعيد وآخرين.

مسلسلات رمضان 2023.. دينا فؤاد آخر المنضمين لأبطال «توحة» أمام علا غانم

منزل دينا فؤاد يتعرض للغرق.. تفاصيل