دينه في رقبتي .. فرج عامر : الأهلي وقف معايا وقفة جبارة .. فيديو

أشاد المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، بالنادي الأهلي، موضحا أن «الأهلي وقف معانا وقفة جبارة وهي دين في رقبتي، لأني جبت 4 لاعبين جامدين عملوا نقلة في سموحة».

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، لي تاريخ مشرف وحافل ومعروف عني أني مقاتل، وأدافع عن سموحة بشكل مستميت، وأغير على النادي حتى الرصيف الخاص به، وفضلته على عملي الخاص.

وحول رحيل المدرب السابق للفريق طارق العشري، أكد المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، «تربطني علاقة صداقة مع طارق العشري المدير الفني السابق».

واستطرد أن رئيس مجلس الإدارة السابق بالتعاون مع طارق العشري أشتروا لاعبين بأموال كثيرة، حيث تم دفع 98 مليون جنيه مقدمات لاعبين وبميزانية 150 مليون جنيه، للاعبين لا يستحقون التواجد في سموحة ولا حتى الدوري المصري.

وأكد المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أن هناك بلاغات في النيابة العامة بتهمة إهدار المال العام، والنيابة استدعت بعض الأشخاص للتحقيق.

وأردف أن طارق العشري أختار أن يمشي وحصل على الشرط الجزائي كاش، -مدته شهر- وتم التسوية بالتراضي، وانتقل لتدريب نادي فاركو، وأتمنى له التتويج بالدوري المصري الممتاز.

وأوضح أن بيراميدز عرض شراء كناريا بـ 20 مليون جنيه ولكنه رفض، موضحا أن هناك 7 لاعبين في المنتخب المصري كانوا يتواجدون في نادي سموحة.

وأردف أنه تعاقد مع لاعب واعد، من النجم الساحلي التونسي يدعى ماليك بوعيو، سيكون حديث الدوري المصري خلال الفترة المقبلة، بصفقة انتقال حر.

وأشار إلى أنه عمل عقد للاعب بقيمة 10 آلاف دولار، رغم أنه في المنتخب التونسي الأول والأولمبي، ويتواجد حاليا في فرنسا للتوقيع مع نادي فرنسي، ولكنه تراجع واختار نادي سموحة.

 

 

فرج عامر يكشف تفاصيل الصفقات الأربعة بين الأهلي وسموحة

مصطفى ميسي رجل مباراة سموحة وإنبي في ظهوره الأول بعد إعارته من الأهلي