ديڤارت لاب تنظم ملتقى سنوي بين العاملين بها لتطوير الأداء ..صور

نظمت شركة 'ديڤارت لاب'، إحدى الشركات الوطنية في مجال صناعة الأدوية، الملتقى السنوي للعاملين بالشركة، في إطار حرصها على التواصل المباشر والفعال لتطوير الأداء.

وشهد الملتقى الذي استمر نحو ٣ أيام، إقامة العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية من مسابقات وغيرها في إطار الدور المجتمعي للشركة، كما تم توزيع الجوائز على الفائزين خلال الجلسة الختامية.

و قال الدكتور حسين فرج رئيس مجلس إدارة شركة ديڤارت لاب، أن اللقاء جاء بعد توقف فترة طويلة بسبب جائحة كورونا، مشيرًا إلى أنه يأتي بالتوازي مع مرحلة التعافي من الفيروس المستجد، والتي يعتبرها مرحلة حرجة تحتاج إلى تضافر الجهود.

كما أشار رئيس مجلس الإدارة إلى أن التواصل المباشر مع القطاع الطبي من خلال عقد الاجتماعات والمؤتمرات هو ما يتيح تبادل الخبرات، وحُرم منه القطاع الطبي على مستوي العالم، خلال الفترة السابقة بسبب انتشار فيروس كورونا، لافتًا إلى تكريم عدد كبير من المتميزين من أبناء الشركة من فرق البيع خلال فاعليات الملتقي، مشيرًا إلى أهمية التواصل مع المسئولين وجميع العاملين من أجل تطوير الأداء وتبادل الخبرات ورفع المعنويات وترسيخ مبادئ الإخاء والتواصل بين أفراد المنظومة الواحدة.

من جانبه وضح الدكتور سامح الظاهر، نائب رئيس مجلس الإدارة، أن الشركة تسير على رؤية تطلعية مدروسة لغزو الأسواق العالمية، من خلال طرح منتجات قادرة على صناعة الفارق في مجال صناعة الأدوية، والعمل في عدة اتجاهات في نفس الوقت لإنتاج منتجات تنافسية، مشيرًا إلى أن البداية انطلقت من خلال دعم الحكومة المصرية لشركة ديڤارت لاب، وإتاحة الفرصة لممثليها لحضور مؤتمر بغينيا الاستوائية، وتم استعراض المنتجات خلال الفاعليات، ودورها في تقوية جهاز المناعة وحل مشكلات الإصابة بالانيميا بين النساء الحوامل والأطفال، لافتًا إلى تميزهم تحت شعار 'صنع في مصر'، موضحًا أن الهدف الرئيسي للشركة هو صناعة الأدوية بأيدي مصرية خالصة، لتحقيق الاكتفاء الذاتي في مصر، خاصة مع بعض المشكلات الوقتية التي قد يواجهها مجال شحن الدواء بسبب ظروف سياسية ووبائية مختلفة.

و أعلن الدكتور هشام جلال عضو مجلس الإدارة، تسجيل 3 منتجات للشركة في دولة الإمارات وعمان وهي فيروبيلا، وكالسيبيلا وفيتابيلا، وسيتم تصنيعهم في شهر مارس، بالإضافة إلى 20 مستحضر تحت التسجيل، و25 مستحضر تحت التسجيل في 10 دول أخرى.

أضاف الدكتور شادى الظاهر عضو مجلس إدارة الشركة، أنه تم تطوير منظومة الشركة الإلكترونية، من أجل تطوير أداءها خاصة في ظل التحديات التي تواجه معظم الشركات العاملة في مجال صناعة الدواء والتي منها المنافسة الشديدة، وذلك في إطار الرغبة المستمرة لفريق العمل في تلبية رغبات العملاء والاستحواذ على حصص تسويقية.

ونوه 'شادي'، إلى قيام الشركة خلال السنوات السابقة بإنتاج وتطوير أنظمة تكامل إلكتروني تتوافق مع رؤية الشركة وخططها التوسعية في العشر سنوات القادمة، منها برنامج إدارة علاقات عملاء متطور، والذي بدأ انطلاقته الأولى عام ٢٠١٦، حيث تم فيه إدراج قاعدة ضخمة من الأطباء والصيادلة والعاملين بالقطاع الطبي وتنظيم وإدارة العمل معهم على مدار الساعة مستخدمين في ذلك أحدث التقنيات البرمجية الحديثة، بالإضافة إلى تطوير وإنتاج برنامج إدارة الموارد البشرية والتي تعتبر المورد الأكثر تأثيرًا وفاعلية في تحقيق أهداف الشركة و تم ربطه بالموقع الرئيسي للشركة على شبكة الإنترنت فأصبح من الأسهل استقطاب وتعيين وتطوير وتدريب وإدارة أي عدد من العاملين في كافة أنحاء العالم ومن كل التخصصات وتحقيق التواصل الفعال معهم وعمل برامج تدريبية مخصصة لفرق العمل المختلفة باستخدام تقنية التعلم عن بعد.

أضاف الدكتور محمد الحلوجي عضو مجلس الإدارة، أنه خلال العام الماضي، استطاعت الشركة غزو الأسواق العالمية من خلال طرح منتجاتها بمنافذ البيع المختلفة، لافتًا إلى حصول جميع المنتجات على العلامة التجارية لحماية حقوق المنتج والشركة، موضحًا أن العلامة التجارية أقوى من الحصول على تصريح وزارة الصحة فقط، منوهًا إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لتسجيل الشركة في عدة دول عربية وأجنبية.

كما أعلن عضو مجلس الإدارة، نجاح شركة ديڤارت لاب في انتشار منتجات الشركة في دولتي الإمارات وعمان، بالإضافة إلى تجهيز كيان قانوني لشركة ديڤارت لاب بالمملكة العربية السعودية.

أضاف الدكتور أحمد حامد مدير قسم التسويق، أن الملتقى سعى إلى خلق بيئة حاضنة للعاملين بالشركة لتطوير الخدمات الصحية المقدمة لجميع فئات المجتمع.

وأوضح مدير قسم التسويق أنه استكمالًا لمجهودات الشركة في الدعم وخدمة المجتمع المصري، تبرعت الشركة بمنتج 'فرافيرو 27' كمصدر للحديد عالي الامتصاص، لتصحيح نسبة الهيموجلوبين بالدم، والذي ساعد على مواجهة أنيميا نقص الحديد للحوامل، كما أطلقت الشركة حملة من أجل حياة أفضل للأم والطفل بالقرى بعدد من محافظات الجمهورية.

كما استعرض الدكتور ياسر حسين، مدير التدريب والتطوير بشركة ديڤارت لاب، نشاط الشركة بداية من عام 2011، حتي الآن، مؤكدًا أنها نجحت خلال ١٠ سنوات، أن تصبح من أوائل 50 شركة على مستوى سوق الدواء المصري.

 

ديڤارت لاب تنظم ملتقى سنوي بين العاملين بها لتطوير الأداء ديڤارت لاب تنظم ملتقى سنوي بين العاملين بها لتطوير الأداء

ديڤارت لاب تنظم ملتقى سنوي بين العاملين بها لتطوير الأداء ديڤارت لاب تنظم ملتقى سنوي بين العاملين بها لتطوير الأداء

ديڤارت لاب تنظم ملتقى سنوي بين العاملين بها لتطوير الأداء ديڤارت لاب تنظم ملتقى سنوي بين العاملين بها لتطوير الأداء

ديڤارت لاب تنظم ملتقى سنوي بين العاملين بها لتطوير الأداء ديڤارت لاب تنظم ملتقى سنوي بين العاملين بها لتطوير الأداء

ديڤارت لاب تنظم ملتقى سنوي بين العاملين بها لتطوير الأداء ديڤارت لاب تنظم ملتقى سنوي بين العاملين بها لتطوير الأداء